فن

تابع مسلسل زلزال الحلقة 22

مسلسل زلزال الحلقة 11 من الحلقة الخامسة وماذا سوف يعمل بعد الإهانة التي تلقاها من والد من احبها وهو من والدها خليل السياح والذي سوف يعيش في صراع معه خلال الحلقات القادمة.

تطورات خلال حلقة اليوم والحلقات القادمة من المسلسل المصري الرمضانية من بطولة الفنان المصري محمد رمضان في مسلسله الجديد زلزال وخلال الحلقات القادمة سوف نشاهد العديد من الأحداث المثيرة التي تجمع زلزال وبين خليل وماذ سوف يكون ردة فعل ابنة خليل السياح.

في الحلقة السابقة تعرفت الفنانة حلا شيحة على محمد رمضان بعد مشاهدتها له في الحلم, وخلال حلقة اليوم سوف تكون هناك بعض الاستلطاف من قبلها تجاه محمد رمضان في المسلسل إلا أنه لن يلقي لها اي اهتمام مما يجعلها تنكسر.

سوف نتابع معكم مجريات الحلقة ويتم وضع لكم تفاصيل كاملة ومختصرة على حلقة اليوم من المسلسل من زلزال الحلقة الخامسة انتظرونا الليلة.

بداية المواجهات بين كل من محمد وخليل “زلزال” في مطالبته بإرجاع ارض والده والذي دفع كل مايملك قبل ان يسقط البيت على رأسهم في احدى الزلازل, وهو الذي سخر منه خليل وتحدث بأن ليس له اي شيء وأن مافيش اي شهود على احقية زلزال بالأرض ولا تواجد اي اوراق تثبت ذلك.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق