أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش الجزء الثالث

0 424

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش الجزء الثالث، نعرض لكم ابرز احداث الحلقه الثالثه من مسلسل كلبش الجزء الثالث للفنان أمير كرارة، تم بدء احداث الحلقه الثالثه أن مالك بن سليم الأنصارى تم إصابته بفيروس خطير دخل جسمه عن طريق شخص وفعل هذا بالعمد، يأتى كامل صفوان الي سليم الأنصاري (باشا مصر) في المستشفى ويقول له خذ هذه الحقنة علاج مؤقت الفيروس الخطير الذى اصيب به ابنه مالك، ودارت أحداث المسلسل وتبين أن كامل صفوان (هشام سليم) هو السبب في إصابة مالك بن سليم الأنصاري بهذا المرض الخطير.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش الجزء الثالث

  • في مشهد من مشاهد المسلسل دارت مواجهة بين كامل صفوان (هشام سليم) وسليم الانصاري، وأثناء المواجهة قال له كامل صفوان أن علاج ابنه مالك مقابل أن ينفذ له عملية مهمة.
  • ونطق كامل صفوان بعض الكلمات الى كانت بمثابة رصاصه في قلب سليم الأنصاري فطلب منه أن يقدم استقالته من الشرطه، يسكت سليم الأنصارى بعض الوقت ثم يوافق ويذهب إلى مديره يحمل ورقة بها استقالته من الشرطة برر سليم الأنصارى سبب طلب الاستقالة أنه قد مر في السنوات السابقة بالكثير من الأحداث الصعبة جدا، وفقد الكثير من احببه ماتت زوجته وشقيقته، وأصيب أمه هالة فاخر بالشلل النصفي، وبالإضافة إلى ذلك في الأخير إصابة ابنه مالك بالفيروس الخطير النادر في العالم، وطلب منه أن يستريح من العمل كي يستطيع رعاية ابنه وامه، خصوصًا أنه قرر أن يهب ويكمل علاج ابنه في الخارج.
  • يذهب سليم الأنصاري إلى والدته يخبرها فتحاول أمه (هالة فاخر) هي وزوج شقيقته (حسام) ويبذلون أقصى جهدهم حتى يتم إقناعه بالتراجع عن قرار الاستقالة من الشرطة ولكنه يرفض ويصمم على قراره.
  • تحدث مكالمه بين الفنان احمد عبد العزيز الذي يمثل دور شخص يشتغل في منصب مهم في وزاره الداخليه، وسليم الأنصارى ويقول له أن الوزير تم الموافقة منه على قبول استقالته.
  • في مشهد آخر يطلب كامل صفوان من سليم الأنصاري أن يكون بينهم شراكة في شركة أمن ويكون سليم الأنصاري مدير هذه الشركة، يوافق سليم الأنصاري على هذه الشركة ويبدأ في اعدادات الشركة ويتم نسميه الشركه ” الذئب العجوز” واختار هذا الاسم سليم الأنصاري، وافتتحت الشركة استقبلت الكثير من الموظفين تحت التدريب
  • وانتهت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش بمشهد حدوث انفجار شديد جدا خارج الشركة، ويظهر سليم الأنصاري وهو يطلق طلقات النار من شباك الشركة.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل كلبش الجزء الثالث ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More