ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الزوجة 18

53

ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الزوجة 18، شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل الزوجة 18 مزيد من الإحداث حيث بعد ما قرر حمزة إن يطلق دهب، وبعد ذلك ذهب إلي شركته لكي يباشر اعمله ويقع في الكثير من المشاكل بسبب الشركة، وانه قد يخسر الشركة ويعلن إفلاسه ومن ناحية أخرى عملت هايدى ( هيدي كرم ) إن زوجها حمزة ( حسن الرداد ) تزوج عليها سنتين لتواجه جيجي ( سلوى خطاب )، ولكنها تقوم بالدفاع عن حمزة ومن ناحية أخرى تعلم البنت اللبنانية لاميتا (غنوه محمود) والتي تزوجها حمزة مع دهب في يوم واحد.

ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الزوجة ال18

  • بان حمزة قد تزوجها هي ودهب في يوم واحد وتساومه علي الطلاق بمقابل 200 إلف دولار، وبعد ما قامت بدفعه في البحر وتركة يوم ليلة كاملة في المياه ومن الإحداث المسلسل هايدى تقرر الانضمام إلي زوجات حمزة وتلتقي بأحدي زوجاته السابقات وتتفق معها علي الاتحاد مع بعضهم.
  • لكلي ينتقموا من حمزة بسبب كثرة تعدد زواجه من الكثير من النساء، وتتوالي الإحداث الكوميدي بين زوجات حمزة ( حسن الرداد ) وبين حمزة والاتفاق عليه للانتقام منه ومن ناحية اخرى يقع حمزة في الكثير من المشاكل بسبب تورطه في تعدد الزوجات

الإبطال المشاركين في مسلسل الزوجة 18

  • مسلسل الزوجة ال18 يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد وكل من ناهد السباعي وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وهيدي كرم، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل من تأليف محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

القنوات التي ستذيع مسلسل الزوجة ال18 وميعاد إذاعة المسلسل

  • يذاع علي قناة النهار 1 والنهار دراما وقناة القاهرة والناس، والظفرة، وart حكایات، ودجلة، والرشید، و صدى البلد، وروتانا دراما، وأبو ظبي، وميعاد إذاعة مسلسل الزوجة ال18 علي قناة النهار في تمام الساعة 8 مساء والنهار دراما في تمام 9 مساء وروتانا دراما في تمام الساعة 10مساء وعلي قناة lbc في تمام الساعة 8 مساء.

بعض أراء متابعين حسن الرداد

  • وينتظر الكثير من المعجبين والمتابعين للفنان حسن الرداد مشاهده احدث إعمال الرمضانية وهو مسلسل الزوجة ال18.
  • ومن ناحية أخرى عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي إعجابهم بمسلسل الزوجة ال18 معلقين عنه بأنه من المسلسلات الكوميدي الرائعة هذا العام وأيضا اصدر مسلسل الزوجة ال18 أولي عمليات البحث عنه لمتابعة الحلقات الخاصة بيه.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقة الرابعة مسلسل الزوجة 18 ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط