ملخص الحلقة الرابعة من رامز في الشلال

ملخص الحلقة الرابعة من رامز في الشلال، في برنامج رامز في الشلال يقع لاعب الزمالك فرجاني الساسي، ضحية لمقالب رامز في الشلال، ويكون هو ضيف الحلقة الرابعة وقرر رامز إن يعمل مقلب في فرجاني الساسي بسبب حبه لتونس، وأهلها وتواعد رامز اللاعب فرجاني بأنه سوف يعمل في مقلب، مرعب انتقاما منه لجمهور الأهلي ومن ناحية أخرى اقنع فريق العمل فرجاني الساسي، إن يسافر إلى إندونيسيا لعمل إعلان لمنتج وهمي وبالفعل وافق فرجاني الساسي على عمل الإعلان، وقبل إن يقع في الفخ ويسقط فرجاني الساسي  في الشلالات وسط حالة رعب منه وخوف من أن يغرق.

ملخص الحلقة الرابعة من رامز في الشلال

  • ويواجه الأمواج وفي لحظة يظهر رامز جلال بالقارب واسط الشلالات لكي ينقذ فرجاني من الغرق ويأتي إلي المقلب الثاني، للفرجاني ساسي عندما نجا من الشلالات إذا سمع صوت مخيف وفجأة يظهر رامز جلال وهو مرتديا قناع الغوريلا، ويشعر فرجاني بالرعب من منظر الغوريلا معتقد أنها سوف تهجم عليه.
  • وبالفعل يجري فرجاني خوفا من الغوريلا في لحظة يكشف رامز عن وجهه لفرحاني ويفاجأ بأن رامز قد عمل مقلب في وقال فرجاني الساسي أنه لا يعلم عن هذا المقلب شئ  ولا كان يتخيل إن يقع في هذا المقلب لان من الصعب على احد إن يصدق إن يعمل مقلب بهذه الخطورة.
  • ويتم عرض برنامج رامز في الشلال علي قناة ام بي سي في تمام الساعة السابعة والنصف حيث حصل البرنامج على إعجاب الكثير من الأشخاص لكن في العديد يطل إيقاف هذا البرنامج لأنه قد يعرض حياة الفنانين ويعرضهم إلي الرعب من المشاهد والمواقف التي يقعون  فيها خلال البرنامج وغالبا يعرضهم للأذى النفسي،
  • وحتى الآن قد استضاف رامز جلال في برنامج الشلال في الحلقة الأولى  الفنانة فيفي عبده، وضيف الحلقة الثانية هو ” رضا عبد العال” وكان في استضافة البرنامج المطرب اللبناني وائل جسار، ومن المتوقع إن يكون في الكثير من ضيوف البرنامج مثل خالد الصاوي، والفنان مصطفي خاطر، والمذيع الرياضي مدحت شلبي، واللاعب المتميز وليد سليمان، والكثير من النجوم التي من المقرر إن يكون ضيوف لبرنامج الشلال لرامز جلال
  • ويفضل رامز جلال إذاعة البرنامج بعد أذان المغرب أثناء وجود كل أفراد الأسرة حول مائدة الإفطار لكي يحتفظ لنفسه بمشاهدات عالية لبرنامجه ومن المعروف إن قنوات ام بي سي محتفظة بحقوق عرض البرنامج بشكل حصري وذلك من خلال عرض البرنامج علي قناة ام بي سي وقناة ام بي سي 1.
اقراء ايضاً
موضوع مميز :   ربنا يطرح القبول في السماء والأرض برنامج قمرة الحلقة 1 الأولى أحمد الشقيري

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  ملخص الحلقة الرابعة من رامز في الشلال ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More