اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

تابع زهرة الثالوث 9 تردد قناة ATV موقع قصة عشق

X

مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 9 نتعرف معكم متابعينا الكرام على تفاصيل مسلسل زهرة الثالوث 9 تردد قناة ATV  من حلقة اليوم من المسلسل المترجم التركي والذي يعرض على قناة اي تي في وكذلك على موقع قصة عشق.

مشاهدة وتحميل مسلسل زهرة الثالوث الحلقة 9 كاملة بالترجمة العربية من قصة عشق رابط المسلسل التركي الدرامي الجديد زهرة الثالوث 9 الحلقة التاسعة يوتيوب، وتدور أحداث زهرة الثالوث حول علاقة حب عاطفية بين شاب وفتاة يتخللها الرغبة الجامحة في الانتقام التي كانت سبباً بعشقهم، ويُمكنك متابعة أحداث الحلقة 9 من زهرة الثالوث على دكان تي في.

زهرة الثالوث الحلقة 9

تابع زهرة الثالوث 9 تردد قناة Atv موقع قصة عشق 1

سوف تقوم قناة  ATV التركية اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة بعرض الحلقة التاسعة من المسلسل والتي من المتوقع أن تشهد الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، ويمكن استقبال القناة من خلال القمر تركسات والقمر أسترا عبر الترددات التالية.

القمر: أسترا

التردد: 12692

الاستقطاب: أفقي

القمر: تركسات

التردد: 11628

الاستقطاب أفقي

أحداث قصة زهرة الثالوث Hercai معلومات كاملة عنه في مقال واحد، تعرف على أبطال العمل وأدوارهم معلومات شخصية عنهم، وعلى أي قناة تلفزيونية سيتم عرض العمل .

بدأ تصوير المسلسل التركي (زهرة الثالوث) في منتصف شهر يناير عام 2019م، المقرر عرضه على قناة ATV ، كما تم إعلان اكتمال أبطال المسلسل بالكامل، منهم الممثلة ايبرو شاهين وأكين اكينوزو، وبدأ التصوير في مدينة ماردين، تدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية بين أثنين ولدت وسط حرب وانتقام كبير، قصة حب ريان ومارين الذي سيصبح انتقامهم بداية قصة حبهم .

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى