اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مسلسل غربة البن الحلقة 6 السادسة من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

مسلسل غربة البن الحلقة 6 السادسة من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

مسلسل غربة البن الحلقة السادسة 6 من اخر المسلسلات الرمضانية اليمنية وسوف نتابع معكم مسلسل غربة البن الحلقة 6 السادسة من مسلسلات رمضان 2019 اليمنية من اخر المسلسلات الرمضانية على قناة يمن شباب.

مسلسل غربة البن الحلقة 6 من حلقة اليوم وجديد الدراما اليمنية وجديد حلقة اليوم من المسلسل المحلي اليمني غربة البن, واختر التطورات مع كل من عبدالوكيل وانيسة والكوميديا المتواصلة بين الأزواج والطلبات المتواصلة للزوجة.

وخلال حلقة يوم امس طلبت زوجة عبدالوكيل انيسة من زوجها ان يتم تنجيد وتلوين البيت كما هو في بيت اختها نورية والتي تم تلوين البيت وتلبيس البيت, إلا انها التي لا تعلم بأن حيات اختها قد تنقلب إلى جحيم بعد ان تعرف ماذا يعمل زوجها بعد ان سمعت حديثه مع احد الأشخاص على باب المنزل.

مسلسل غربة البن الحلقة 6 السادسة

 

المسلسل كوميدي درامي ويتحدث على احدى الأزمان في محافظة تعز اليمنية وينشر الثقافة التعزية القديمة والعيشة التي كانوا يعيشونها من قبل, ويمكنكم متابعة المسلسل من خلال الفيديو والذي سوف يتم وضعه لكم خلال ساعات من الأن بعد انتهاء عرضه على قناة يمن شباب.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *