اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البرنسيسه بيسة

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البرنسيسه بيسة

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البرنسيسه بيسة، يبدأ احداث المسلسل بدخول بيسة الى أحد الفصول لتجد الفضل لايوجد به اضاءه وتطلب من المعلمة أن تدخل النور في الفصل، وبعد ذلك تبدأ بيئة أن تثور علي الطلاب لعدم قيامهم عند دخولها وتسألها المعلمة عن سبب ارتفاع صوتها على الأطفال فتقول لها بيسة( هما مش شافونى وانا داخله المفروض يقومون قيام بأولاد) تخبرها المعلمة ان هذا الشئ غير موجود في تعليم هذه المدرسة وتخبرها أيضًا انه ممنوع التحدث بالعربية أمام الطلاب وبحب أن تتحدث مهم باللغه الانجليزيه.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البرنسيسه بيسة

  • في مكتب المدرسين يجلس المدرسين وتدخل المدرسه وتبدأ بالشكاوى عن أفعال بيسة وتقول انها تفكر في الاستقالة من الشغل، ولكن المدرسين يقولون لها أن أهم شئ هو القبض.
  • وفي مكتب شويكار يجلس ابنها يتكلم مع حبيبته في الهاتف ويحدثها عن انجازاته في الشغل، تدخل عليه بيسة بقوة وتسأله عن والدته ويخبرها أن والدتها شويكار مريضة، فيسألها ماذا تريد تقول لها انها تحتاج إلى مبلغ مالى من نصيبها من الأرباح، ويسألها عن المبلغ وتقول له خمس عشر ألف جنيه.
  • وفي بيت بيسه يطرق البيت بشده تفتح سكسكة الباب واحد الديانة ويطلبون منها أموالهم التى نصبت عليهم بها، تهرب سكسكة الى بيت ميمون وتدخل عن طريق الشباك، تسمع سكسكة ام ميمون وهي تتكلم عنها بالسوء ويبدأ بينهم خناقه بالكلام وتنتهي بضرب سكسكة ام ميمون، ويدخل ميمون ليدافع عن أمه تضربه سكسكة.

مسلسل البرنسيسه بيسة

  • وفي مكتب بيسة في المدرسة تجلس بيسة ويدخل عليها جوز خالتها وتخبره عن مدى السعادة، ويطلب منها أنه يريد أن يشتغل سائق الاتوبيس المدرسة.
  • في بيت شويكار تجلس مع المحامى، وتطلب منه أن يجد لها طريقة قانونية تستطيع بها التخلص من بيسة، فيقول لها المحامى أنه يوجد حل هو الطعن في أوراق بيسة يمكن أن تكون مزوره، يدخل عليهم ابنها كاظم وتسأله عن أحوال المدرسة.
  • في بيت شويكار تعطى بيسة جدتها مبلغ مالى بمقدار عشرة آلاف جنية ولكن جدتها لا تقبل بهذا المبلغ أبدًا.
  • يطرق ميمون الباب وتفتح له خالته ويسألها عن سكسكة وتخبره أنها تجلس علي القهوه، فيطمئن قلبه ثم يسأل عن بيسة ويطلب منها أن يراها، يدور بينهم حوار ويعتذر ميمون من بيسة أنه أخبر جدتها بموضوع الورث، ويوعدها أنه لم يخبرها بأي شئ آخر، ويعطيها هدية ولكنها ترفض ويحاول اقناعها بها حتى تقع الهدية في يد سكسكة تحت المنزل.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  أحداث الحلقه الخامسه من أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البرنسيسه بيسة ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *