رمضان 2019

أحداث الحلقه السادسه من مسلسل العاصوف

أحداث الحلقه السادسه من مسلسل العاصوف، هل ستظل جهير شديدة الغيرة على خالد، والشيء الحسن الذى وعد به الأمير منصور خالد،  كل هذا سوف نعرفه في هذا المقال سوف نعرض لكم احداث الحلقة الخامسة من مسلسل العاصوف بالتفاصيل تابعوا معنا.

أحداث الحلقه السادسه من مسلسل العاصوف

  • يبدأ المسلسل بحدوث خلاف بين خالد وجهير، وذلك بسبب غيابه طوال الليل وذهابة الى ابنه الشيخ في المستشفي فجهر تشك في خالد، بغضب خالد من كلام جهير ويقول لها أنه عند عودته إلى المنزل كل يوم يجدها نائمة، تثور جهير على خالد وتقول إنه أن سبب نومها هو إرهاق من شغل المنزل يوميًا، يسكت خالد ثم بوعدها أنه سيأتى لها بعزيزه لتساعدها في أعمال المنزل وتكون هي ست البيت الآمرة والناهية، وأنه سيأتى بزوج عزيزه أيضًا ليعمل سائق خاص عندها.
  • تظل هاله لاتحب زوجة أبيها وتقف لها في كل شئ، وتقول لها زوجة أبيها سعدية وتطلب منها دائما أن يكونوا أصدقاء، ولكن هاله تقابل هذا الحديث دائما بالرفض، تقوم سعيدة زوجة أبيها بتلميح لهاله أنه تعرف انها تتكلم ليلًا مع أحد الشباب، نتجب زوجة الشيخ محمد سعدية، وتلد مولد ذكر، وتكون بجانبها ضرتها أم سعد.

 الحلقه السادسه من مسلسل العاصوف

  • زوجة حمود تفعل بعض التصرفات التى تغضب أم زوجها، فتذهب ام حمود إلى بيت اختها ام محمد وتترك لها البيت، وعندما تراها ابنها جهير تسألها عما بها، فلم تجب امها وتنفي أن زوجة حمود فعلت اى شيء يضايقها.
  • يدخل خالد في مشاريع وأعمال كثيرة مع الشيوخ، ويقوم بإعطاء رائية في الكثير من الأشياء، ويحبه الشيوخ جدًا ومتمسكين به لأنه رجلًا شجاع جدًا، لأنه مر بظروف صعبة جدا ورغم ذلك قدر أن يخرج منها ولا يستطيع أحد مكانه الخروج منها، بعد أن فقد وظيفته التى كان يعمل بها وتم الحكم عليه.
  • تتكلم جهير مع زوجها خالد وتطلب منه أن يتكلم مع حمود حتى يحذر زوجته العنود من الكلام مع أمه بطريقه غير لائقه مرة أخرى، يقول خالد لجهير أن حمود تغير فلم يعد يسمع له مثل الأول، ومن الواجب أن تجلس هي واخواتها مع حمود ويقولون له هذا الكلام بنفسهم.
  • يتحدث الشيخ مع خالد ويطلب منه أن يدخل معه شريك في مشروع جديد، فهو يحتاج رجل ذكي مثله والى خبراته ولا يحتاج إلى المال، وشعيرة من شركته 150 عامل ومهندس ومعدات لما تكبر شركته ويصبح منافس قوي.

ومن هنا نكون قد ختمنا معكم مقالنا عن  أحداث الحلقه الخامسه من أحداث الحلقه السادسه من مسلسل العاصوف ونرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم لا تنسو لايك وشير لتعم الفائدة على الجميع .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق