التخطي إلى المحتوى

وفاة الطفلة السعودية دانه القحطاني بشكل مفاجئ صباح اليوم الإثنين 13 مايو 2019 وذلك بعد ان أعلن والدها مشعل القحطاني عن وفاة إبنته دانا القحطاني بشكل مفاجيء مما خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية.

الحزن يخيم على كل متابعي الثلاثي الأخوات “غناتي ودانا ودانه” واللاتي حققن شهرة عالية عبر صفحات التواصل الإجتماعي لا سيما في السناب شات, وكانت دانة تعتبر الشقيقة الأصغر من الشقيقات الأخريات.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع وسم #وفاة_دانه_القحطاني وحصل الوسم على الترند في المملكة العربية السعودية بشكل سريع وذلك بعد إعلان وفاة الطفلة دانة القحطاني.

محتويات

سبب وفاة دانه القحطاني

سبب وفاة دانه القحطاني
الطفلة دانة القحطانيدانة ا

أما حول الأسباب حول وفاة الطفلة المشهورة من الثلاث الأخوات وهي الأخت الصغرى “دانه القحطاني”, فقد أوضح والدها بأن صغيرته لم تعاني من أي شيء وكانت في صحة كبيرة إلا أنها أُصيبت بنوبة قلبية مفاجأه وهو كان السبب في وفاتها.

ونشر العديد من الرواد بعد تصوير الأطفال لا سيما الأطفال الصغار ونشر صورهم ومقاطع عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك او تويتر وكذلك السناب شات حفاظاً على الأبناء من أي سوء لا سمح الله.

اخر مقطع لـ دانه القحطاني


وانتشر عبر تويتر مقطع تم توثيقه أخر فيديو لها قبل وفاتها وانتشر بشكل كبير وظهرت دانة خلال المقطع بصحبة والدها، وهي تبكي بسبب ذهابه بصحبة أختيها الأكبر منها، للتسوق بدونها. وقال والد دانة خلال المقطع: “ما راح أخدك يجمعون خلق الله علينا على حسابك لذلك استريحي في البيت يبيلك مشوار خاص فيك”.

موضوع مميز :   تفاصيل الحريق في مدينة الملك فهد الطبية بالرياض أخبار السعودية 11-10-2015

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.