بعد وفاة دانه القحطاني والدها يتحدث عن سبب الوفاة

0 189

وفاة دانة القحطاني يتسبب بحزن كبير في الوسط السعودي لكل محبي الطفلة الصغرى للثلاثي المشهورات عبر حساب السناب شات من خلال فيديوهات شبه يومية يتم عرضها من خلال الأخوات ووالدهن.

هكذا تفاعل الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر موقع تويتر وكذلك السناب شات والانستقرام بعد خبر وفاة الطفلة دانه القحطاني والذي تم الحديث عن وفاتها صباح اليوم الإثنين الموافق 8 رمضان 1440 هجرية.

وكان والد الطفلة قد تحدث عن وفاتها من خلال الحساب الخاص بالإنستقرام حيث قال :

شاهد ايضاً :   تعليق الدراسة في السعودية سراة عبيدة 26جمادى الثانية 1436 الموافق 15-4-2015 أخبار السعودية

اعلان والد دانه القحطاني

.بسم الله الرحمن الرحيم

بعد قضاء الله وقدره وبتاريخ ٨ / ٩ / ١٤٤٠ هـ

أصيبت بنتي دانه بنوبة قلبية ادت الى وفاتها وانتقالها من دار الدنيا الى جوار ربها وانا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار 😭😭😭😭😭💔.

بعد وفاة دانه القحطاني والدها يتحدث عن سبب الوفاة

وعرفت دانه القحطاني مع شقيقاتها الأخريات بعرض العديد من الفيديوهات برفقة والدهن ونشرها على السناب شات, وحققن شهرة كبيرة في الفترة السابقة, و تفاجأ الكثيرون اليوم حول إعلان والد الطفلة الصغيرة وهي تعتبر الأخت الصغرى بوفاتها بسبب نوبة قلبية.

شاهد ايضاً :   تعيين هند الزاهد وكيلاً لوزارة الخدمة المدنية

جنازة دانة القحطاني

أما حول تشييع جنازتها سوف يتم تشييع جنازة الطفلة دانة القحطاني اليوم الإثنين في توديعها من قبل الأهل والأصدقاء, وكان العديد من رواد مواقع التواصل قد نعوا في وفاتها.

وانتشر مقطع تحدث بأنه اخر مقطع لـ دانة القحطاني وهي تبكي وهو ماجعل الكثيرون يشعرون بالحزن والحرقة على فراقها, وطالبوا الكثيرون من الأباء والأمهات بعدم ترويج ونشر الفيديوهات الخاصة بأبنائهم لا سيما الصغار بالسن حفاظاً على سلامتهم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق