مسلسل غربة البن الحلقة 8 مسلسلات رمضان 2019 اليمنية

مسلسل غربة البن 8 حلقة اليوم من الحلقة الثامنة من المسلسل المحلي اليمني والذي يتحدث عن إحدى الأزمنة القريبة في إحدى المناطق في محافظة تعز اليمنية, و يتحدث عن بعض الحياة التي كان يعيشها الإنسان حينها.

من المسلسلات التي لاقت رواجاً كبيراً ومشاهدة كبيرة لدى المشاهدين اليمنيين في الداخل والخارج, مسلسل غربة البن من انتاج شركة الوافي وعرض المسلسل على قناة يمن شباب اليمنية يبث كل يوم الساعه السابعة والربع بتوقيت صنعاء يومياً في شهر رمضان المبارك 1440.

وكان المسلسل قد لاقى العديد من الإنتقادات خلال الحلقات السابقة بسبب عدم وضوح هدف معين للمسلسل, والإكتفاء فقط بتشوية المرأة اليمنية والرجل اليمني كما يراها الكثيرون من الرواد والسياسيين.

اقراء ايضاً
موضوع مميز :   تردد قناة المهرة والتي تبث مسلسل غربة البن

ويواصل مسلسل غربة البن اليوم في الحلقة الثامنة بعد سفر زوج نورية إلى المملكة العربية السعودية, يحاول ابن عملها ان يوقع بها وذلك بعد ان قدم بعض البهارات التي تتسبب في اسقاطها عن طريق زوجة اخيه.

إلا انه يفشل في اسقاط إبنها وتلد ولد وتنتهي الحلقة بعد ان علمت بأن هناك بعد مايقارب العام ان المسافرين قد رجعوا إلى ديارهم, ولم يتم التعرف هل عاد زوجها مع منصور سعيد احد المغتربين في السعودية.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More