رمضان 2019

الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة

الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة، بطولة الفنانة(بوسي) والفنانة(مي عز الدين) بدأت الحلقة السابعة من المسلسل بمشهد كاظم وهو جالس مع خطيبته ووالدتها، واعطاها ساعة هدية وطلبت منه ايضا ان يأتي لها بقوله يعجبها.

الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة

  • ثم يأتي مأمون وهو ينادي علي عم مرعي ليجلس معه علي القهوة، ويفاجأ عم مرعي بأن صديق مأمون وصاحب القهوة يعرفون الفسفوسه التي في ظهره وأن من اخبرهم هو مأمون، وكان مأمون يريد عم مرعي ان يصالحه على بيسة، لأنه حاول معها كثيرا ولكنها لا توافق.
  • وعم مرعي طلب منه ايضا طلب وقال له ان يبقى سر وطلب منه أن ينتظره عند المدرسة في الصباح، وجاء في اليوم التالي وبيسة في المدرسة ومعها خالتها وعم مرعي زوج خالتها، وهي تقف في الطابور مع التلاميذ،وتحي لهم العلم، بطريقة جديدة عليهم، ولم يعهدها من قبل، وجاء مأمون الى المدرسة، ولكن الامن منعة من الدخول، ولكن عم مرعي جاء وادخله الى المدرسة.
  • وعندما دخلوا إلى المدرسة، قال مرعي المأمون أن ينط من فوق بوابة المدرسة لكي يفسدو الباصات ولا يعرف احد انهم هم من فعلوها، وكان هذا شرطا ليصالحه علي بيسة، ودخلت بيسة الى الفصول ليتفقدها، ولكنها فعلت اشياء غريبة بالنسبة للتلاميذ، مثل تحية الصباح، وامرت ان تجمع جميع الموبايلات من التلاميذ ولكن المرء أخبرها أن وجود التاب مع الأطفال أمر طبيعي لان المنهج يكون عليه، وأمرت بوضع جرس الحصص.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة

  • وانتهي مرعي ومأمون من افساد الاتوبيسات، وقال له عم مرعي انه سوف يتوسط له عند بيسة لتصالحه ويعمل معهم في المدرسة يفرح مأمون جدًا، وعندما كانو يتحدثون لاحظ مأمون وجود كاميرا في مكان مقابل للاتوبيسات وفرا هاربين، وكانت شويكار في بيتها، ودخل عليها المحامي الخاص بها(خليفة) ومعه ورد لها، وتحدثا سويا وقالت له انه يبدو غريب هذا اليوم، وقالت له ان يمشي ويأخذ الورد معه وتركها تجلس بمفردها.
  • وذهب مرعي الى بيسة ليطلب منها ان تسامح مأمون، وطلب منها ايضا ان تعينة في المدرسة، ووافقت بيسة وعينته مدرس العاب في المدرسة، واكتشف سائقي الباصات ماحدث لها، وجاء مرعي ومعه مجموعة من سيارات الاجرة وطلب ان يركب فيها الطلبة والمدرسين، ولكن ذلك أزعج سائقي الباصات وذهبوا الي كاظم ليجد لهم حل في ذلك، وانهم يشكون أن ذلك بفعل فاعل، وطلب كاظم من السكرتيرة أن تأتي له بتسجيل الكاميرا الموجودة في منطقة الباصات، ولكنهم وجدوها مسروقة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق