اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

ملخص احداث الحلقه الثانيه من مسلسل اختراق

X

ملخص احداث الحلقه الثانيه من مسلسل اختراق، ابتدأت الحلقه الثانيه من المسلسل السعودي (اختراق)، ابتدأ بمشهد رجل يقود عجلة نارية ويقف فوق كوبري ويلقي تليفون محمول في الماء، ثم يأتي مجدي وسلطان وهم محبوسان في غرفتين، ويحاول مجدي ان يجد اي طريقه للخروج، وينج غي فتح الباب ويخرج.

ملخص احداث الحلقه الثانيه من مسلسل اختراق

  • ولكنه يصدم عند خروجه ورؤية جثة شخص ما، ويخرج سلطان أيضا وعلى وجهه نفس، تعبيرات الصدمه، ويريد مجدي من سلطان ان يفهم ما يحدث، ويشرح له كل شئ، ولكن سلطان يقول له ليس وقته.
  • ويقول له انه لازم يهرب، ولكن مجدي اخبره انهم مع بعض، وأنهم شاهدوه وهو يحمل القنبله، ويأتي إليهم رجل ويخبرهم أن عليهم الهروب حالا، ويهربو من البيت ويركبون التاكسي، ولكنهم لا يعرفون إلى اين يتجهون.
  • في المشهد التالى يأتى في بيت اخدهم وتكون البيت تغسل الاوانى وابيها وامها يستمعون إلى التلفاز، وتأتى الأخبار ويسمعون خبر انفجار المؤتمر وفجاءه تترك البت الغسيل وتتجه إلى التلفاز لتسمع وتحاول أن ترن علي سلطان وفجأة ترى الفيديو الذي كان فيه سلطان يخرج القنبلة من الشنطه.
  • وتبدأ في تردد سلطان سلطان وتسألها والدتها من هو سلطان وتخبرها أنه الشاب الذى كان يريد أن يتقدم لخطبتها، تحزن امها جدًا ويحاول ابيها أن يقنعها أنه يمكن أن يكون شبيه له ولكن هي تقول إنه هو بعينه وتبدأ في البكاء.

 احداث الحلقه الثانيه من مسلسل اختراق

  • في مشهد يأتى سلطان وصديقه في العربية ويطلب سلطان من سائق التاكسى ان يجرى مكانه بهاتفه ولكن السائق يدعى أنه لا يملك رصيد يثور عليه سلطان ويريد أن بأحد الهاتف بقوه، ويقوم صديقه لتهدئته ويطلب من السائق ان يعطية الهاتف يأخذه منه سلطان ويرسل رسالة الى حبيبته يطلب منها المساعدة.
  • في مشهد آخر يأتي صديقهم الثالث مع رجل من رجال أمن الدولة ويطلب منه أن يعترف علي اصدقائه ولكن صديقهم بقول له أنهم لم يفعلوا اى شيء، ويقول إنه يعرفهم من سنين ولا يمكن أن يفعل منهم مثل هذه الأفعال، ويقول له الضابط إن لم يعترف عليهم ستكون القاضية بإسمة هو وينال عقوبتها لوحده، يطلب منه أن يعمل مكالمة هاتفية.
  • وفي مشهد آخر تريد الفتاة أن تذهب امى تساعد سلطان لكن أمها ترفض وتقول لها انها ليست قريبة له حتى تقوم بمساعدته، يتدخل ابيها ويقول لأمها أنها ليست صغيره وتعرف ماذا تعمل اتركيها، وتذهب الفتاة وتقرر أن تساعد سلطان وتخرجه من محنته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى