التخطي إلى المحتوى

ملخص الحلقة الخامسة من برنامج رامز في الشلال، ظهرت الفنانة شيماء سيف ضحية لبرنامج المقالب برنامج رامز في الشلال، حيث أعلن الفنان رامز جلال إن ضيفة الحلقة الخامسة ستكون شيماء وسخر رامز من شيماء ومن النظام الرجيم  الذي لا يأتي معها بأي نتيجة واستقبلت المذيع المشهورة مهيرة عبد العزيز الفنانة شيماء سيف ومعها الفنان جاد شويري الذي أقنعها بتقديم إعلان عن احدي المنتجات ويداو يشرحوا لشيماء كيفية العمل وتفاصيل الإعلان وكيفية عمله وبالفعل بدأت شيماء في تنفيذ ما طلبه للعمل الإعلان حتى جاءت لحظة فتح الكوبري وسقوط الفنان شيماء سيف في الشلال.

محتويات

ملخص الحلقة الخامسة من برنامج رامز في الشلال

  • وتبدأ الاحداث المرعب من البرنامج شيماء سيف حيث تقع في الشلال وتصدم بالأمواج حتى يتم انتشالها في القارب وجود رامز في نفس القارب وجوع بعض الحركات التي تغضب وترعب شيماء من أن صدام القارب بالصخور، والصراخ من الرعب التي تراه وبعد ذلك يأتي المقلب الثاني وهو ظهور لها الغوريلا وفي هذا الوقت شعر الفنانة شيماء بالرعب حتى أغمي عليها.
  • من شدة المنظر ومن شدة الخوف من الغوريلا ويحاول رامز جلال إن يفوقها برش المياه على وجهها  حتى فاقت وعندما رأت رامز إمامها ظلت تصرخ، وتتعصب وتلقي بالشتائم على رامز وتنصح أي ممثل أو مطرب عدم قبول أي عرض خارج التليفزيون المصري، حتى لا يتم الوقوع في مقلب من مقالب رامز، وفي آخر البرنامج طلب رامز من شيماء بان تقول إمام المشاهدين انه تسامحه علي المقلب الذي تم عمله فيها من قبل فريق العمل برنامج رامز في الشلال.
موضوع مميز :   برنامج غاغة 4 الموسم الرابع على قناة سهيل من برامج رمضان 2019 اليمنية

فكرة برنامج الشلال للفنان رامز

  • ومن المعروف إن فكرة البرنامج قائمه اصطحاب الضيف إلي احدي جزر اندونيسيا حيث إن يتعرض إلي مغامرة صعبة  بيدا فريق العمل بإقناع الضيف بأنه في البرنامج لعمل إعلان خاص بمشروب جوز الهند وهنا تبدأ المغامرة بتصوير الإعلان مع الفيل وبعد ذلك ركوب الضيف قارب في الشلال.

القنوات التي تتم إذاعة برنامج الشلال لرامز جلال

  • من المقرر إن يستضيف الفنانة رامز جلال الكثير من الضيوف في هذا العام في البرنامج ومن بين الضيوف التي سوف تشارك في البرنامج هو مصطفى خاطر وأيضا اللاعب فرجاني ساسي والكابتن رضا عبد العال واللاعب صالح جمعة ووليد سليمان ولاعب الأهلي حسين شحاتة.
  • والكثير من النجوم التي سوف يستضيفها الفنان رامز جلال في الموسم الحالي وسوف يذاع البرنامج في  قناة أم بي سي مصر وسوف نوفيكم بالحلقات التالية على مدار شهر رمضان المبارك.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.