ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل الزوجة 18

0

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل الزوجة 18، انتهت الحلقه الرابعه من مسلسل الزوجة 18 علي يقوم حسن الرداد في البحر وعدم موافقة زوجته على إخراجه قبل أن يطلقها ويعطيها مبلغ مالى يحاول حسن الرداد لتقصي جهده أن يقنعها أن تخرجه ويتم بينهم التفاوض ولكن لم يجد منه اى موافقة وستعرف ماحدث بعد ذلك في أحداث الحلقة الخامسة.

ملخص الحلقه الخامسه من مسلسل الزوجة 18

  • تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل الزوجة 18 حيث ذهبت هايدي زوجة حمزة إلى صديقة لتعمل معه اتفاق ليجعل حمزه يمضي على ورقة بيع نصف أملاكه في البداية رفض صديقه ولكن يوافقها ويطلب منها مقابل هذا العمل الفين جنيه على أقساط ومقدم مائتى جنية😂
  • وفي مشهد آخر تأتى فريده علي مائده الطعام هي وجدها واختها ليتناول العشاء، وتخبرها اختها انها معجبة جدًا بالفيديو التى نشرته ضد حمزه فيقول لها جدها ( انا خايف يجي يوم وتفضحنى انا شخصيًا) ويحذرها جدها من هذه الفيديوهات ويقول لها أنه خائف عليها من رد فعل أحدهم.
  • وفي مشهد آخر يأتى حسن الرداد وهو نائم مريض على السرير وتدخل زوجتة عليه ويطلب منها أن تراعيه تعد له كوب من النسكافية، وترفض زوجته وتقول له (خلى حد من مراتك يجى يراعيك انا مش فاضية راحة لصحباتى).
  • وفي صباح اليوم التالى يأتى حسن الرداد هو نائم وشيماء سيف تتغزل فيه فيستيقظ حسن الرداد ويحدث بينهم نقاش حاد.

 الحلقه الخامسه من مسلسل الزوجة 18

  • وفي مشهد آخر تأتى ناهد السباعي ومعها المحامى وتطلب منه أن يرفع قضية علي حمزه لمى تسترد مالها منه ويوافق المحامى، في المشهد التالي يجلس حمزة مع صديقه يخبره صديقه أن زوجته هايدى أتت آلية للتعامل معه خطة ضد حمزه، يتعجب حمزة من كلامه ويدور بينهم حوار كوميدى حيث يخبره صديقه بموضوع الأموال التي أخذها من هايدى.
  • يعرف حمزه بموضوع الفيديو من شيماء سيف وصديقه ويقرر أن يذهب إلى فريدة ليتفاوض معها، ويقابل في الشركه صديقتها المعجبه به وتذهب لتخبر فريدة بأن حمزه ينتظرها في الخارج.
  • وعندما كان ينتظر حمزه دخلت عليه فتاه فائقه الجمال ويحاول حمزه التكلم معها والتغزل فيها.
  • وانتهت الحلقة على دخول حمزه علي فريدة ويمسك هاتفها وتقول له ليس من الصح أن تتدخل في خصوصية الغير فيقول لها حسن الرداد ( اومال الى انتى عملتيه دا أية مش اسمه تدخل في حياتى) ويحدث بينهم مشده في الحديث وانتهت الحلقة على هذا.
  • انتظروا الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة 18.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط