ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ولد الغلابة

0

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ولد الغلابة، تدور الأحداث في مثل ولد الغلابة بعد القبض علي عيسي في كمين  وحسبه في أحد أقسام الشرطة، يقضي عيسى ليلته في حيرة خاصة وفرح أخته لم يستطيع إن يحضره بسبب احتجازه، وحاول عيسي إن يتصل بضاحي كثيرا حتى يحكى له ما حصل، ولكن لم يرد عليه حتى قد عسكري من الموجودين في القسم المساعدة له، وقد له الهاتف الخاصة بيه حتى يتصل علي ضاحي ويحكى له سبب، وجوده في القسم وان الشرطة قبضت عليه بسبب وصل أمانه الذي وقع عليه وان يريد إن يخرج.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل ولد الغلابة

  • من الحبس حتى يحضر فرح آخته،  وهدد عيسي ضاحي إذا لم يفعل ويخرجه من القسم سوف يحكى كل شئ للضابط  ويحكى له عن تفاصيل نقلة المخدرات، التي كان يقوم بيه بينما أراد ضاحي إن يعذب عيسي بعدم حضوره إلي فرح أخته، ومن الإحداث رفض اخت عيسى العروسة إن تذهب مع عريسها حتى يحضر عيسى أخوها الفرح.
  • لكن أخواتها يقنعونها إن تذهب إلى بيتها مع زوجها في النهاية وضاحي يخرج عيسى ويعتذر له عن تأخيره عنه يذهب إلى القسم حتى يخرجه ولكن عيسى قال له لم انسى هذا الموقف ليك وتوعد له بالانتقام، وقام هادي الجيار زوج فرح مي عمر بعد ما شك في سلوكها وإنها تتكلم في الهاتف مع رجل.
  • وبالفعل أتي هادي الجيار برجل يكشف عن المكالمات التي تجريها فرح علي الهاتف المحمول ولكن أكد الرجل هادي الجيار إن كل المكالمات التي كانت تجري من هاتف فرح هي مجرد مكالمات بينها وبين أهلها وان فرح لم تخونه وطلب هادي الجيار من فرح .
  • تسامحه علي ما حصل لها منه، ومن ناحية أخرى تذهب فرح إلي الرجل الذي يساعدها وهو شغال عند هادي الجيار وتحرره من الحبس الذي أمر بيه هادي لأنه شك في انه يساعد فرح ويعرف عنها ما تفعله

القنوات التى تزيع مسلسل ولد الغلابة

  • يذاع مسلسل ولد الغالبة على قناة أم بي سي في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد في نفس القناة في تمام الساعة الثانية في منتصف الليل.

ابطال مسلسل ولد الغلابة

  • مسلسل ولد الغلابة قام ببطولته الفنان الكبير احمد السقا والفنان محمد ممدوح، ومي عمر وأدوا رد والفنان كريم عفيفي، والفنان الكبير هادي الجيار وهبة مجدي، وصفاء الطوخي، وإنجي المقدم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط