ملخص الحلقة السادسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

0

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه، شاهدت الحلقة السادسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه الكثير من الإحداث الكوميدية أبرزها تقدم  اوس وس لخطبة أخت علاء والتي تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ ويتم رفضه لاختلاف علي الشبكة والمهر والمؤخر وأنه يطمع إن يعيش معهم في الشقة ويطمع أيضا في المليون جنيه التي امتلكها علاء ويقوم علاء طرده على الفور ويقوم والد علاء والذي يجسد شخصيته الفنان صلاح عبدا لله بطرده أيضا، كما يظهر في الحلقة السادسة إصلاح الكافية الذي يمتلكه علاء والذي تم تكسيره من الزبائن في الحلقات السابقة وهم يشاهدون مباراة كرة القدم.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • ويأتي مشهد علاء وهو يقوم بالرقص مع أصحابه على أغنية السيجارة لفريق كايروكي، وتظهر مايا السيد كمذيعة  والتي تعود إلي عملها مرة أخرى بعض إن اكتشفت خيانة زوجها لها.
  • ومن ناحية أخرى تكلم صديقه لأخت علاء في المدرسة وتقول لها إن ابن عمها كان يريد إن يتقدم لها لخطبتها بعد إن قام برؤيتها بدون عملها لكن العريس يتم القبض عليه لأمر ما و تصدم سهر الصايغ وتقول إن حظها سيئ جدا، وتنتهى الأحداث بصدمة كبيرة جدا لعلاء هو وأسرته بسبب هبوط الأسهم الخاصة بيه في شركة المنتجات الغذائية والتي قاموا بالمضارب فيها في البورصة، بمبالغ طائلة.
  • وتصدم أسرة علاء كثيرا من هذا الخبر وكل ويتشاجر أبوه وأمه معه بسبب هذا الخبر ويطالبون ابنهم بالفلوس التي أخذها ليشتغل بيه في البورصة لكن يتم رفع أسهم الشركة فجأة ويرقص علاء من الفرحة، وتنتهي أحداث الحلقة السادسة على هذا المشهد.

مواعيد اذاعة مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • وتتم إذاعة المسلسل على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الحادية عشر مساء ومواعيد الإعادة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل وفي الساعة الحادية عشر في صباح اليوم التالي والإعادة الثالثة في تمام الساعة الخامسة مساء

ابطال مسلسل فكرة بمليون جنيه

  • مسلسل فكرة بمليون جنية قام ببطولته علي ربيع والفنانة الكبيرة صابرين والفنان الكبير صلاح عبد الله وسهر الصايغ ومحمد محمود وولاء الشريف، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.
  • ومن ناحية أخرى علق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل فكرة بمليون جنيه أنه من أجمل المسلسلات الكوميدية أعجبوا بشخصية علاء ( علي ربيع ) وتصدر اسم المسلسل بالبحث عنه في جوجل نظرا للإقبال على متابعته ومتابعة الأحداث التالية على مدار شهر رمضان الكريم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط