ملخص الحلقة السادسة من مسلسل كلبش الجزء ال3

0

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل كلبش الجزء ال3، في إحداث الحلقة السادسة  جلال خطاب يطلب من سليم الأنصاري  (أمير كرارة ) تنفيذ كل الأوامر التي يطلبها منها أكرم صفون بخصوص محمود علوان ومن ناحية أخرى  تعود ابنة محمود علوان من السفر إلي منزلها وريم المحلل النفسية التي تساعد سليم في مربية هبه إن ورائها شئ تخفيه، اللواء جلال خطاب يصدم  سليم الأنصاري إن الفريق الذي يعمل معه في شركة الحراسة وهم بروس وريم هما في الحقيقة متخصص تكنولوجيا المعلومات وهم في الأصل فريق اللواء خطاب  الذي زرعهم في الشركة مع سليم الأنصاري.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل كلبش الجزء ال3

  • يجلس أكرم صفوان مع زوجته انجي أميرة العادي ليخبرها إن محمود علوان ليس شخص مهم بالنسبة له وان في هناك منظمة كبيرة تطلب الاهتمام بيه فقط، ومن الإحداث التي دارت في الحلقة السادسة محمود علوان يذهب إلي سليم الأنصاري  يطلب منه مساعدته في تأمين ابنته التي من المفروض إن تصل من الخارج اليوم ويطلب منه شركة حراسة كاملة لتأمين ابنة أكرم صفوان.
  • وأيضا في نفس الوقت وصول شخص مهم يدعو غسان يوصل إلي القاهرة ويتبين لأنه له علاقة بمنظمات إرهابية في الخارج ويطل اللواء جلال خطاب بمراقبته بشدة، لكن لم تنجح الشرطة في مراقبة غسان لأنه يهرب منهم بعد إن تنكر في لبس واحد سعودي ثم يذهب لمقابله  إكرام صفوان في منزله.
  • يذهب سليم الأنصاري مع ريم إلي المطار لاستقبال ابنة محمود علوان والمطلوب تأمينها.

مواعيد وقنوات التي سيتم إذاعة المسلسل عليها

  • وسيتم إذاعة مسلسل كلبش الجزء الثالث في تمام الساعة الثانية عشر عبر قناة أون  تي في وسيتم تقديم ملخص لحلقات المسلسل يوم بيوم مسلسل كلبش الجزء الثالث من أفضل الأعمال الفنية في شهر رمضان الكريم تابعونا لمزيد من الحلقات.

ابطال مسلسل كلبش الجزء ال3

  • مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة الفنان الكبير أمير كرارة والفنان الكبير هشام سليم والفنانة القديرة هالة فاخر وأيضا النجمة يسرا اللوزي وأميرة العايدي وهيدي كرم وإسلام جمال وإخراج بيتر ميمي ويعد المسلسل من أكثر الأعمال الفنية في رمضان نجاحا.
  • ومن ناحية أخرى أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل التويتر  متابعة الاحداث كاملة على مدار شهر رمضان وأيضا ابدي الكثير من متابعي أمير كرارة إعجابهم بالأعمال الفنية الخاصة بيه و أدائه وإتقانه في التمثيل بأدوار المركبة وأدوار الشر .
  • وإضافة أمير كرارة تغريدة جميلة يهنئ فيها الشعب المصري والعربي بشهر رمضان الكريم ويقول كل سنة وانتم طيبين مسلسل كلبش الجزء الثالث مسلسل الشارع العربي سنغزو العالم، وفي انتظار مزيد من الأحداث.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط