ملخص الحلقة السادسة من برنامج رامز في الشلال

0

ملخص الحلقة السادسة من برنامج رامز في الشلال، يقوم الفنان رامز جلال صاحب برنامج رامز في الشلال بإيقاع ضيف جديد وهو المطرب الشعبي مصطفى حجاج، والعادة استقبل رامز جلال ضيفه بمقدمة ساخرة عن أحد الأغاني التي تغنى بيه المطرب مصطفي حجاج وهو أغنية النعناع وأنه قد بدأ أول مسيرته الفنية بأغنية اسمها  (يا بتاع النعناع يا منعنع ) وتوعد رامز بتنفيذ مقلب مرعب جدا في مصطفي حجاج وفي أول الحلقة أقنعت المذيعة مهيرة عبد العزيز مصطفى حجاج بعمل برنامج مسابقات في بالي إندونيسيا.

ملخص الحلقة السادسة من برنامج رامز في الشلال

  • وذلك في الجزء الأول في البرنامج وقبل إن يتم عمل المقلب المرعب في مصطفي يتعرض مصطفي حجاج إلي الغرق وسط أمواج الشلال وفجأة ينزل رامز بالقارب إلي الشلال لكي يتم إنقاذ مصطفي حجاج وفي وسط الشلال يحصل الكثير من المواقف التي تصيب مصطفي بالرعب والتعب البدني والنفسي وبعد ذلك ينزل رامز من القارب.
  • لكي يجهز نفسه إلي مشهد الغوريلا وعند يصل مصطفي حجاج إلي الجزيرة ليطمئن انه بالفعل قد نجاه من الغرق والخطر من هذا الموقف لكن بعد ثواني بسيط يصدم بصوت وحش مخيف ويصدم لرؤية الغوريلا والتي يرتديها الفنان رامز جلال ويحاول الهروب والجري من الغوريلا وبعد دقائق من الرعب الذي كان يشعر بيه مصطفي حجاج يكشف رامز عن شخصيته.

فكرة برنامج الشلال للفنان رامز

  • ومن المعروف إن فكرة البرنامج قائمه اصطحاب الضيف إلي احدي جزر اندونيسيا حيث إن يتعرض إلي مغامرة صعبة  بيدا فريق العمل بإقناع الضيف بأنه في البرنامج لعمل إعلان خاص بمشروب جوز الهند وهنا تبدأ المغامرة بتصوير الإعلان مع الفيل وبعد ذلك ركوب الضيف قارب في الشلال.

ضيوف برنامج رامز في الشلال

  • ومن أبرز الفنانين التي سوف يستضيف الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الشلال محمد حماقي، محمد نور، و فرجاني الساسي  والمطرب تامر حسني، والرياضي وليد سليمان، وأحمد رزق، واحمد فتحي، وحسين شحاتة والكثير من النجوم التي سوف نراه على مدار شهر رمضان المبارك في ضيافة برنامج رامز جلال في الشلال.

مواعيد برامج رامز في الشلال والقنوات التي تعرضه

  • ينتظر الكثير من معجبين برنامج المقالب رامز في الشلال، عرض البرنامج علي قناة أم بي سي في تمام الساعة السابعة ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، علي قناة أم بي سي 2 كما من الممكن إن تشاهد البرنامج عبر شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات أم بي سي.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط