ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لمس أكتاف

0

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لمس أكتاف، تفاصيل الحلقة السادسة من مسلسل لمس أكتاف لا يزال ادهم يعاني من موضوع تصويره وهو في وسط الجثث حيث كشفت الحقيقة إن هذه الجثث لأفراد أمن في الشرطة وهنا يكون أدهم في عيون الشرطة متهم بالقتل وهو القائل وتذهب الشرطة إلي منزل ادهم لكي تضع له كمين يتم القبض عليه ولكن ادهم يخبرهم انه لدية الكثير من المعارف في الوزارة ولكن يوجه لها الضابط تهمة القتل.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل لمس أكتاف

  • قوة كاملة من الشرطة، على طريق الصحراوي ويصدم ادهم من الخبر ويحاول الهرب من احد نوافذ المنزل ثم يتم الضغط  من العصابة علي أدهم لكي يعترف على نفسه أنه هو الذي قام بقتل كمين الشرطة بأكمله ويحصل علي مليون جنيه، مقابل حياة ابنته وزوجته وأيضا يتم تسديد ديونه بالكامل.
  • ويرفض ادهم طلب العصابة وفي وقت أخر تقوم عايدة حنان مطاوع بتجهيز البضاعة من أجل إن يتم توزيعها على التجار، ويفكر ادهم بموضوع الاعتراف ويطب من العصابة مبلغ 3 مليون جنيه مقابل إن يذهب إلى الشرطة ويعترف بقتل الكمين في الطريق الصحراوي.
  • ومن ناحية أخرى يتم عمل كمين أمام منزل ادهم وتم القبض علي ابنة أدهم وزوجته، ويتم عرض الصور التي تم التقاطها لأدهم وسط الجثث في الصحراء، ومن ناحية أخرى تحاول  إيمان العاصي الانتحار بقطع شريان يدها ثم تذهب إلي المستشفي، وتنتهي الحلقة على ذهاب إيمان إلي المستشفي.

ابطال مسلسل لمس أكتاف

  • مسلسل لمس أكتاف بطولة الفنان الكبير ياسر جلال، ويشارك معهم هذا العمل الدرامي الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنانة إيمان العاصي والفنانة المتميزة حنان مطاوع، وسمر مرسي ومحمد عز، وكريم جابر وهبة عبد الغني، وخالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشر نوبي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد اذاعة مسلسل لمس أكتاف والقنوات التي تعرضه

  • يتم إذاعة المسلسل يوميا في تمام الساعة الحادية عشر مساء  والإعادة في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا علي قناة ام بي سي طول شهر رمضان الكريم ويعرض أيضا على قناة قناة CBC، وقناة CBC دراما،  في تمام الساعة الواحد صباحا،وأيضا قناة أبو ظبي الفضائية والدراما أيضا.
  • وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ان مسلسل لمس أكتاف من أجمل المسلسلات و الاعمال الرمضانية التي تذاع الآن ويعتبر الممثل الكبير ياسر جلال من الفنانين التي لديه قدرة على تجسيد الشخصيات الصعبة والمركبة  وإعجاب العديد من الأشخاص.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط