رمضان 2019

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة ال18

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة ال18، بدأت الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة ال18 بإحداث كوميدي ومشوقة وذلك عن طريق اتصال حمزة زوجته، علي الهواء من خلال برنامج إذاعي وتم طلاقها لعدم ثقته فيها في المعيشة معها في الفترة الأخيرة ومن ناحية، أخرى انهارت هايدى بعد إن سمعت خبر طلاقها ثم أخذت تفكر في الانتقام من حمزة واستقر تفكيرها علي إن تذهب إلي النساء التي طلقهم حمزة يتم الاتفاق، معهم على الانتقام من حمزة بسبب أنه طلقها.

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل الزوجة ال18

  • ثم قرر حمزة إن يتزوج من فريدة التي كانت السبب في كشفه إمام زوجاته من خلال المقطع الفيديو، الذي تم تصويره لحمزة والذي تم عرضه على السوشيال ميديا، بزواجه من فريدة تعتبر فريدة هي الزوجة رقم 18 ثم ذهب حمزة ليطمئن علي فريدة في المستشفى بعد إن تم تأجير بلطجي من قبل حمزة.
  • لكي يتم الاعتداء عليها حتى يكسب حبها وثقتها ويعرفها أنه ليس له يد في هذه الحادثة و لتتأكد أنه ليس له أى علاقة بما حدث لها، ومن ناحية أخرى تذهب الفنانة سلوى خطاب والتي تجسد شخصية والدة حمزة إلى زيارة فريدة بعد خروجها من المستشفى، حتى يتم تهيئه الجو عند فريدة من اجل حمزة.

الأبطال المشاركين في مسلسل الزوجة ال18

  • مسلسل الزوجة ال18 يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد وكل من ناهد السباعي وسلوى خطاب، وشيماء سيف، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، محمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل من تأليف محمد أبو السعد، وليد أبو المجد، خالد أبو بكر، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري.ومن إنتاج ممدوح شاهين.

بعض أراء متابعين حسن الرداد

  • وينتظر الكثير من المعجبين والمتابعين للفنان حسن الرداد مشاهدة احدث اعمال الرمضانية وهو مسلسل الزوجة ال18، ومن ناحية أخرى عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على إعجابها بمسلسل الزوجة ال18 معلقين عنه بأنه من المسلسلات الكوميدي الرائعة هذا العام وأيضا أصدر مسلسل الزوجة ال18 أولى عمليات البحث عنه لمتابعة الحلقات الخاصة بيه.

القنوات التي ستذيع مسلسل الزوجة ال18 وميعاد إذاعة المسلسل

  • يذاع علي قناة النهار 1 والنهار دراما و قناة القاهرة والناس، والظفرة، وart حكايات، ودجلة، والرشيد،  و صدى البلد، وروتانا دراما، وأبو ظبي، وميعاد إذاعة مسلسل الزوجة ال18 علي قناة النهار في تمام الساعة 8 مساء و النهار دراما في تمام 9 مساء وروتانا دراما في تمام الساعة 10 مساءا وعلى قناة cbc في تمام الساعة 8 مساء.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق