رمضان 2019

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل كلبش الجزء ال3

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل كلبش الجزء ال3، تشاهد إحداث مسلسل كلبس الكثير من الغموض والإثارة، يطلب جلال خطاب من سليم الأنصاري بتنفيذ كل الأوامر التي طلبها منه صفوان بخصوص محمود علوان، ومن ناحية أخرى تحاول جومانة التقرب إلي أسر ابن كرم صفوان وبعد ذهب تده بالي أبيه وتخبره بما تفعل ويقول لها ولدها انه خائف عليه من ما تفعله ويحذرها، وترد عليه بأنه الحياة تفرد علينا الكثير من التغييرات حتى يستطيع الإنسان إن يعيش.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل كلبش الجزء ال3

  • ومن ناحية أخرى يقلق الجمهور من مصير سليم الأنصاري والذي تعرض إلي القتل على يد احد الملثمين ويقوم له مراسم العزاء وفي حين تتدخل هالة فاخر وروجينا ودينا في حالة بكاء شديد من هذا الخبر وعند علموا  بخبر وفاة سليم الأنصاري لا إن الأمر سرعان ما يتم كشفه بعد مراسم العزاء يتبين إن خبر وفاة سليم الأنصاري ليس صحيح بل هي عملية تمويه من سليم الأنصاري للحد من الاعتداء عليه أو قتله.
  • ومن ناحية أخري يطلب غسان من أكرم تأسيس مؤسسة خيرية لكن من الباطن هي منظمة كبيرة لتنفيذ أعمالهم الأجرام والإرهابية، وأيضا يخبئ اللواء جلال علي سليم والمجموعة التي يشتغل معها خبر إصابة بالسرطان وهو ينوى تأجيل علاجه حتى ينتهي من المهام التي يقوم بيه.
  • وأيضا صدام شخص ضمن الفريق الذي يعمل معه سليم يتم كشف أنه جاسوس يعمل لصالح جيمي الذي يعمل مع أكرم صفوان، ومن ناحية أخرى أمينه التي تقوم بتربية هبة ابنة محمود علوان تطلب من محمود علوان إخبار ابنته عن السر الذي يخفيه ويرد عليها ويقول انه سوف يموت مع السر.

القنوات التي تذيع المسلسل العربي كلبش الجزء إل 3

  • يتم عرض المسلسل العربي كلبش للفنان الكبير أمير كرارة على قنوات إم  بي سي وعلى قناة mbc 4 ويتم عرض المسلسل في المواعيد الآتية الساعة الثانية مساء وأيضا يذاع الساعة السابعة مساء وأيضا الساعة الحادية عشر وأربعون دقيقة و يذاع أيضا في تمام الساعة الخامسة والربع صباحا.

ابطال مسلسل كلبش الجزء ال3

  • مسلسل كلبش الجزء الثالث بطولة الفنان الكبير أمير كرارة والفنان الكبير هشام سليم والفنانة القديرة هالة فاخر وأيضا النجمة يسرا اللوزي وأميرة العايدي وهيدي كرم وإسلام جمال وإخراج بيتر ميمي ويعد المسلسل من أكثر الأعمال الفنية في رمضان نجاحا.
  • وعلق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مسلسل كلبش الجزء ال3 من أفضل الأعمال الرمضانية هذا العام ومن المنتظر إن نرى المزيد من الأحداث المثيرة والغامضة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق