ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18

0

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18، هل حقًا حمزة هو سبب الحادث الذي تسببت له فريدة؟ ماذا ستفعل هايدى مع حمزة وكيف سيكون انتقهما، كل هذا سنعرفه في الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18 تابعو معنا.

ملخص الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18

  • تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18 لأحدهما تجلس علي جهاز الاب توب تتكلم عن طريق الرسائل مع حمزة وتطلب منه أن يتكلم معها كثيرًا ولكنه يقول له انه متعب جدًا ويريد أن يستريح وأنه سيعاود الاتصال بها في الصباح.
  • تقفل الفتاه معه وتتصل علي أحد أصدقائها تقول لها أنها تريد أن تشعر بالسعادة وتنصحها صديقتها بالجري في المنزل، وتبدأ أن تنفذ قول صديقتها ولكن لا تجد اى نتيجة تقول ( إيه الهبل إلى إنا بعمله دا) وتأخذ حذائها وتخرج.
  • وفي المشهد الثاني هيدي زوجه حمزة تجلس مع احد موظفيه وتطلب منها أن تعمل نسخه من لآب توب الخاص بحمزة لتعرف عنه كل اعمله فهي تريد أن تحطم حياته، في البداية ترفض البنت ولكن هيدي تعرض عليها مبلغ مالي عشره إلف جنيه.
  • ولكن البنت تتحجج بأن هذا الموضوع يمكن أن يسبب لها السجن وتقول لهايدى أنها تقوم بالعملية مقابل خمسين إلف جنيه، توافق هايدى بالرقم، وتذهب البنت إلى المكتب وتأخذ معلومات من الجهاز الخاص بحمزة وتقدم المعلومات لهايدى وتأخذ الفلوس.

 الحلقة السابعة من مسلسل الزوجة 18

  • في مشهد آخر بينما كانت فريد تجلس علي جهاز الاب الخاص بها تصل إليها رسالة صوتيه بصوت أحد أعدائها يحذرها من الاقتراب منه مره أخرى وانه هو من فعل بها هذا الشئ (كسر أيدها).
  • تذهب فريدة إلى جدها وتقص له موضوع الرسالة ويخبرها جدها أنه يقلق عليها جدا ويطلب منها أن توعده بعدم فعل هذه الأشياء مره أخرى، وتقول له فريدة أنها لا تحب الظلم ولابد أن تأخذ حقها فهي ليست ضعيفة.
  • في اليوم التالي تتفاجىء فريدة من وجود حمزة مع جدها في البيت ويقول لها جدها (فريدة عيب دا ضيف عندنا) تقول له فريدة( إنا عارفه ياجدو بس مستغربه لسه شيفاه في الجيم) يطلب حمزة من جدها كوب من القهوة قائلا له (أنت سمعت انك بتعرف تعمل أحسن فنجان قهوة ياجدو).
  • وبعد ذلك يجلس حمزة مع فريدة ويحاول حمزة إقناعها بأنه ليس له اى صله بموضوع الحادثة، وتقول له فريدة أن علمت من فعل بها ذلك ولكنها تريد دليل لتثبت عليه التهمه ويقول لها حمزة أنه سيساعدها.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط