اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
عالم التقنية

سبب توقف EGYBEST وفتح موقع فتح موقع ايجي بست

X

فتح موقع ايجي بست من الواضع ان الكثيرون اليوم يتحدثون حول ماهي طريقة فتح موقع egy best ايجي ايست وكذلك سبب ايقاف الموقع من قبل وزارة الإعلام والإتصالات المصرية إلى جانب إيقاف العديد من المواقع وتحضرها في جمهورية مصر العربية.

أعلن موقع ايجي بست EGYBEST عن نهايته، بعد أن تعرض للحجب داخل مصر ضمن عدد من المواقع التي تم حجبها خلال الفترة الأخيرة، بسبب عرضه لمجموعة أفلام ومسلسلات مجاناً دون مراعاة حقوق النشر للجهات المنتجة لهذه الأعمال، ونشرت الصفحة الرسمية ايجي بست على الفيسبوك، منشوراً به كلمة واحدة “النهاية”، وهو ما يؤكد نهايته.

سبب توقف Egybest وفتح موقع فتح موقع ايجي بست 1

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لموقع ايجي بست على الفيسبوك، قامت بتدشين هاشتاج “لا لحجب ايجي بست” وكتبت منشوراً قالت من خلاله “شركات الإنترنت قامت بحجب موقع ايجي بست في مصر”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى