التخطي إلى المحتوى

أثارت المغنية روتانا طرابزوني الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك خلال ظهورها في إحدى المهرجان أثناء ادائها وصلة رقص خاصة بها ومن ثم التوقف وتلاوة القرآن الكريم كما هو مبين من خلال الفيديو المتداول.

بعد أكثر من من خمس سنوات من الغياب عادت الشابة السعودية روتانا طرابزون والتي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك من خلال إنتشار فيديو لها أثناء احتفالية “مهرجان, في احدى الولايات”.

والواقع أن طرابزوني شابة سعودية من مواليد الظهران، وتلقت تعليمها في السعودية، وعملت لفترة بشركة أرامكو العملاقة، قبل أن تختار الإقامة بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية وتحترف الغناء.

كما شاركت طرابزوني تجربة تمثيلية أدت فيها دور البطولة بالفيلم الروائي القصير ”بنت المطربة“، الذي تدور أحداثه في الرياض أواخر الثمانينيات الميلادية.

وتقول روتانا طرابزوني في مقابلة تلفزيونية على قناة ”بي بي سي“ إنها فخورة بأنها سعودية، لكنها لا تنكر تمردها على الواقع الاجتماعي، الذي بسببه غادرت للعيش في الولايات المتحدة.

ردود ضد روتانا طرابزوني

روتانا طرابزوني
روتانا طرابزوني

كانت هناك العديد من الردود المنتقدة لـ روتانا طرابزوني بعد انتشار الفيديو الخاص بها أثناء ادائها الرقص ومن ثم إختتام رقصها بتلاوة آيات من القرآن الكريم.

“المطربة السعودية #روتانا_طرابزوني في مهرجان غنائي في أريزونا .. سخط كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب قيام المطربة السعودية “روتانا طرابزوني” بغناء “سورة الفاتحة” في مسرح “فورم” بملابس عارية.

المطربة السعودية روتانا طرابزوني في مهرجان غنائي في أريزونا الامريكية … ترقص وتغني وتقرأ القرآن …!!! حسبنا الله والنعم الوكيل.

أثارت المغنية #السعودية الشابة #روتانا_طرابزوني المقيمة بالولايات المتحدة، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تقدم وصلة رقص، وتختمها بقراءة آيات من القرآن الكريم.

عني لو كملت رقص وغناء كان أصبح الامر عادي جداً صح لاكن توقفت من الرقص والغناء والموسيقى وقرأت السبع المثاني من القران العظيم زعلتوا ..زمن غريب🤔🤨 #روتانا_طرابزوني


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.