اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

سبب طلاق إلهام شاهين من عادل حسني عبر شيخ الحارة الحلقة 13

سبب طلاق إلهام شاهين من عادل حسني عبر شيخ الحارة الحلقة 13

الحلقة الثالثة عشر من البرنامج اليومي الرمضاني شيخ الحارة والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة, وخلال حلقة اليوم من شيخ الحارة يستضيف الفنانة المصرية إلهام شاهين.

إستضافة الإعلامية بسمة وهبة الفنانة المصرية المعروفة إلهام شاهين, وكانت هناك العديد من الأسئلة والإستفسارات وبعض الأسئلة المستفزة والتي تم توجيهها إلى الفنانة إلهام شاهين.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة وجهت سؤال بعض عرض صور إلهام شاهين إلى جانب الفنان عادل حسني والحديث عن سبب انفصالها “طلاقها” منه.

وخلال السؤال لم يتم الحديث عن الطلاق وقالت بأن الطلاق أشياء خاصة لا تستطيع الحديث عن سبب الطلاق وانفصالهما, وخلال الحديث عن سبب الزواج بينهما رغم الفارق العمري بينهما.

قالت الفنانة إلهام شاهين بأنها حبت الفنان عادل حسني شجاعته ورجولته وكذلك طيبته وحاجتها في ذلك الوقت “العمر” بأن يكون هناك رجل يحميها ويسعدها في الحياة.


وأضافت: “تزوجته في وقت كان ممكن أضيع فيه، لأن طول عمري بتاعة مشاكل”، لافتة إلى المشاكل التي وقعت بينها وبين جلال الشرقاوي، وممدوح الليثي ونور الدمرداش، لأنهم كانوا متحكمين في السوق.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *