التخطي إلى المحتوى

الحلقة الثامنة من مسلسل البرنسيسة بيسة، بطولة الفنانة بوسي ومي عز الدين، بدأ المسلسل ومأمون يوصل بيسة إلى بيتها، وعندما كانوا يتحدثون اخبرها ان عم مرعي كان يحتاجه في مهمة لذلك ذهب الى المدرسة، واستدرجه بيسة لتعرف ماهو الموضوع ولكنه حاول أن يغير الموضوع، وفجأه رن عليها مرعي واخبرها بشئ، وذهبت اليه مسرعة ووجدت الميكروباص الذي كان يوصل به التلاميذ معطل والأولاد يقفون في الشارع.

الحلقة الثامنة من مسلسل البرنسيسة بيسة

  • فأخذت الأطفال في التاكسي وذهبت لتوصيلهم إلى منازلهم،وجاء أهل طفل وهم ينتظرون ابنهم خارج المنزل و قلقين عليه،ويتصل والد الطفل بشويكار، ويرد على الهاتف كاظم ويغلق الهاتف ولا يرد عليه،وتصل بيسة الى والد الطفل دودي وذهبت لتوصل باقي الاطفال.
  • وجاء مرعي وهو يتناول الطعام مع المدرس، ودخلت بيسه وعنف مرعي علي فعلته ودخلت لترتاح، وجاء في اليوم التالي، أولياء الأمور وهم يعترضون علي ماحدث مع اولادهم بخصوص الباصات، ولكن بيسه تخبرهم انها شريكة في هذه المدرسة وقدمت لهم عرض نص التمن في الاتوبيسات.
  • ثم جاء المشهد التالي وفيه سكسكة وهي تعمل كشك وتتخانق مع من صنعه لها على الحساب ثم جاءت بيسة وهي في المدرسة وتدخل غرفة المدرسين،وتقدم لهم مأمون،وتخبرهم انه مدرس الالعاب الجديد،ولكن مدرس الالعاب الأساسي يعترض.
شاهد ايضاً :   الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة

أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل البرنسيسة بيسة

  • ولكن بيسة اصرت علي موقفها،واخبرتهم ان يقسموا الشغل بينهم وتركتهم بيسه وخرجت، وجلست مأمون معهم وكاد أن يدخن ولكن أخبره المدرس ان التدخين ممنوع وان هناك غرامة قدرها خمسون دولار علي السيجاره الواحدة.
  • وبينما بيسة تتفقد المدرسة تسمع صوت موسيقي وتدخل الى الفصل لتجد احد المدرسين يعزف الموسيقى، وتخرج من الغرفة لتقابل صديقة كاظم وتعتقد انها مدرسة وتعنيفها لانها اتت متأخرة ولكن يخرج كاظم فجأة ويخبرها انها صديقته ويدخل بها إلى المكتب ولكن صديقة كاظم تعلو بصوتها وتخبره ان بوجود بيسة المدرسة ستنهار.
  • ودخلت بيسة المنزل على خالتها وهي تحمل كرتونة كبيرة ومليئة بالاكل وتخبر خالتها انها وافقت على مشروع الاكل في المدرسة، وفي اليوم التالي يذهب كاظم الي المدرسة ومعه بودي جارد لحمايتها من بيسة.
شاهد ايضاً :   الحلقة السابعة من مسلسل البرنسيسة بيسة


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.