التخطي إلى المحتوى

أثارت قضية مسلسل غربة البن والذي يعرض على قناة يمن شباب في موسم شهر رمضان المبارك 2019, ونال المسلسل على العديد من المشاهدات ويعتبر الأكثر مشاهدة في الوسط اليمني لما يحمله من أوجاع اليمنيين سواء كان في القديم او الحاضر وهي “الغربة”.

أثارت الكاتبة اليمنية اروى الشميري وهي كاتبة يمنية لها بعض من القصص والكتب, ومن تلك الكتب التي كتبتها هي غربة الضياع, وهي القصة التي تم أخذ مقتطفات منها كما تحدثت من قبل الفنان صلاح الوافي وهو فنان يمثل في المسلسل والمنتج وصاحب شركة الوافي للإنتاج والذي تم تصوير المسلسل من خلال الشركة.

شاهد ايضاً :   مسلسل غربة البن الحلقة 1 الاولى

كما تحدثت وقالت  انه لا يوجد مؤلف مسلسل غربة البن التي تعرضه قناة ” يمن شباب” و انما مجرد افكار تمت سرقتها من مجموعتها القصصية (غربة الضياع).

مسلسل غربة البن هل هي قصة مسروقة من الكاتبة اروى الشميري


واتهمت أروى الشميري كل من الفنان صلاح الوافي وكذلك مدير عام قناة يمن شباب وأوضحت بأنها سوف ترفع قضية ضدهم بالقول “من سرقوا فكرة مجموعتي القصصية هم:الإصلاحي صلاح الوافي (ممثل و منتج يملك شركة الوافي للانتاج الفني) – الإصلاحي وسيم القرشي (مدير قناة يمن شباب) – المتمصلح عبدالخالق سيف (مدير مكتب الثقافة تعز)”.

شاهد ايضاً :   مسلسل غربة البن الحلقة 2 الثانية على قناة يمن شباب

وردت من خلال صفحتها على الفيس بوك لكل من شكك في دعوتها وكذلك حول قصة مسعود اشارت بذلك من خلال منشور لها على الفيس بوك “لمن يقولون قصة مسعود للدكتور سلطان الصريمي انا لا انكر ذلك لكن هناك افكار اخرى تمت سرقتها من مجموعتي القصصية ((غربة الضياع))

مجموعتي القصصية ((غربة الضياع)) شكرت فيها د. سلطان الصريمي على إبداعه في تصوير حال اسر المغتربين و لم اتنكر له كما حدث في مسلسل غربة البن الذين لم يشيروا حتى الى اسمه!!”.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.