التخطي إلى المحتوى

تطورات كبيرة شهدتها حلقة يوم امس من مسلسل العاصوف 2 في الحلقة الخامسة عشر 15 وكذلك في حلقة اليوم من الحلقة السادسة عشر من حلقة اليوم الثلاثاء من المسلسل الخليجي الأضخم العاصوف.

تناولت حلقة اليوم من الجزء الثاني من مسلسل العاصوف قصة الهجوم الإرهابي الذي قام به الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره على المسجد الحرام قبل أربعين عام.

في حلقة اليوم من مسلسل العاصوف في الجزء الثاني من المسلسل تواصل أجهزة الأمن السعودية جهودها من أجل القبض على الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره.

فيما يقوم خالد وشقيقه بمحاولة من أجل التواصل مع أجهزة الأمن من أجل تقديم المساعدة للقبض على هؤلاء الإرهابيين الذين دنسوا حرمة المسجد الحرام.

فيما يقوم الإرهابيون بالإفراج عن الرهائن النساء والأطفال ويواصلون احتجاز الأبرياء من الرجال فيما تحاصرهم قوات الأمن كافة المخارج.

شاهد ايضاً :   تحديث مسلسل شباب البومب 8 الحلقة 2 الثانية

وتخاطبهم أجهزة الأمن من أجل تسليم أنفسهم بشكل سريع بدلا من القيام من قتلهم والتخلص من شرهم وإعادة السكينة من جديد إلى الحرم المكي.

وتدعو أم خالد لنجلها خالد وشقيقها المحتجز في الحرم المكي بسبب الإرهابي جهيمان العتيبي وأنصاره وتواصل أجهزة الأمن إعداد العدة من أجل التخلص منهم إلى الابد.

ويقوم خالد وشقيقه بقتل الإرهابيين من الداخل الواحد تلو الآخر وهو الأمر الذي يصيبهم بالرعب من هول الصدمة التي يتعرضون لها.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.