التخطي إلى المحتوى

وفاة الشاعر بدر المليحي جراء نوبة قلبية ألمت به, وأعلنت وسائل التواصل الإجتماعي والمقربين للشاعر بدر المليحي عن وفاته اليوم الأربعاء بشكل مفاجيء وهو ما احزن جميع محبيه.

توفى الشاعر السعودي بدر المليحي بعد تعرضه لنوبة قلبية ألمت به ونعى الكثيرون من الشعراء والكتاب والمقربين من الشاعر المليحي في وفاته, وسألوا الله له الرحمة والمغفرة.

جنازة بدر المليحي

نشر شقيق بدر المليحي عبر حسابه على تويتر خبر وفاة شقيقة وتحدث عن موعد الجنازة وكذلك مكان العزاء وتشييع الجنازة كما ذكرها من خلال خلال تغريدة خاصة به من خلال حسابه على تويتر.

بقلوب راضية بقضاء الله وقدره،انتقل إلى رحمة الله اخي بدر بن زيد المليحي وسيصلى عليه: يوم الخميس ١٨/رمضان /١٤٤٠هـ الموافق ٢٣/مايو/٢٠١٩م بعد صلاة العصر في مسجد الملك خالد في أم الحمام . وسيقام العزاء في منزلنا في حي الورود بالرياض بعد صلاة التراويح .

وتحدث صلاح مخارش وهو يعمل صحفي بالقول عن وفاة الشاعر بدر المليحي “صديق قديم ووفي قبل ان يكون شاعراَ إبن شاعر ، اشكي عليك الحال ، عاش من شافك ، طحت من عيني ، مقصر وغيرها الكثير من قصائده الجميلة ، رافق مراحل مهمة في مسيرة رابح صقر و راشد الماجد و أصيل أبوبكر .. ، بدر المليحي غادرنا قبل قليل وترك طيبته وسمعته وكلامه “.

موضوع مميز :   وفاة الشاعر الكويتي مبارك محمد الحديبي
سبب وفاة بدر المليحي
الشاعر بدر المليحي


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.