فن

مرض الفنان محمد نجم وحقيقة وفاة محمد نجم

هكذا تداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار الفنية والتي تتحدث عن دخول الفنان الكوميدي المصري محمد نجم العناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير كما ذكرت بذلك الأخبار.

الفنان الكوميدي محمد نجم يخضع للعناية المركزة المشددة وذلك بعد إصابته بجلطة دماغية دخل على إثرها إلى مستشفى الدقي, وكانت أسرة الفنان نجم قد تكتمت على الأخبار وحالته الصحية الحالية.

من جهة أخرى قال الفنان طلعت زكريا عبر حسابه ان الفنان محمد نجم بحاجة إلى دعاء الجميع وطالب الجميع بالدعاء له, وكانت هناك بعض الصفحات قد نشرت أخبار تتحدث عن تحسن صحة الفنان محمد نجم.


وكشف شريف محمد نجم نجل الفنان الكوميدي، أن والده يحتاج إلى دعوات محبيه وجمهوره، حيث وصل لمرحلة خطيرة من المرض تستدعي إجراء جراحة خطيرة، موضحا عبر صفحته الشخصية على الفيسبوك، أن الأطباء منعوا عنه الزيارة بسبب حالته الحرجة .

من هو محمد نجم

محمد نجم، ممثل كوميدي مصري يبلغ من العمر 75 عام,  بدأ التمثيل في أوائل السبعينات بأدوار صغيرة في السينما والتلفزيون، وابتعد عن السينما والتلفزيون منذ أن أسس مسرحه الخاص، الذي يحمل اسمه، واتجه للمسرح الكوميدي وأصبح علامة بارزة في الكوميديا وحقق من خلاله نجاحات باهرة من خلال أدائه الساخر، الذي ينتزع الضحكات من القلوب، وحركاته الكوميدية .

الوسوم

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق