التخطي إلى المحتوى

أطلت الفنانة المصرية نور الغندور في برنامج الإعلامية سارة دندراوي للإجابة عن 25 سؤال كانت إجاباتهم لافتة لانتباه الجمهور.

قالت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، إنها تتمنى العديد من الصفات في زوج المستقبل بأن يكون رجلًا وصادقًا مع نفسه ويخاف عليها، موضحةً أنها مرتبطة عاطفيًا في الفترة الحالية. وأوضحت في لقاء تلفزيوني أنها تستعد لدخول عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج مسابقات. ونفت نور، ما أُشيع عن حصولها على متابعين لحسابها في “إنستغرام” عن طريق الدعاية المدفوعة، موضحًة أنها أجرت عملية تجميلية بأنفها، وكانت ردود الأفعال بالبداية غير إيجابية بسبب شكلها، إلا أنها تتلقى حاليًا تعليقات إيجابية.

شاهد ايضاً :   سبب وفاة نبيل المشيني

ريم الغندور تتحدث عن ارتباطها وحبها لأحد الأشخاص

وأوضحت أنها تنتظر الوقت المناسب للدخول إلى عالم السينما والتلفزيون في مصر، لافتًة إلى أن أقرب الأعمال لقلبها “اليوم الأسود، بركان ناعم”. وتابعت أن جنسيتها مصرية حتى الآن، موضحًة أنها استثمرت أموالها في عقارات بمصر؛ لأن هذا التوقيت للاستثمار مناسب وبه مكسب، إضافة إلى أنها بلدها. وأكدت أنها لا تعتبر نفسها فاشينيستا ولكنها فنانة، رافضًة الإعلان عن تفاصيل أجرها في الإعلانات، موضحًة أن هذا يكون وفقًا لكل إعلان. وأشارت إلى أنها لم تتعمد إطلاق شائعة حول خطبتها، منوهًة إلى أنها وضعت فيديو لخاتم تلقته هدية في عيد ميلادها، وأوضحت أنها لم تندم على أعمال قدمتها لكنها انزعجت من بعض أعمالها. وأكدت أنها عندما يزيد وزنها يكون بأقصى تقدير 6 كيلوجرامات فقط، وتعتمد نظامًا غذائيًا من خلال شرب القهوة كثيرًا.

شاهد ايضاً :   صحة خبر وفاة محمود ياسين الفنان المصري الكبير

نور الغندور أكدت أنها تلقت الكثير من الانتقادات بعد عملية تجميل أنفها فلم تكن معالمه واضحة لمتابعيها لكنها بعد مرور فترة على تجميل أنفها وأخذه للشكل الطبيعي كشفت أنه الكل اليوم يستفسر عن الطبيب الذي خضعت لديه لتجميل أنفها.

سؤال آخر وجههته سارة دندراوي للفنانة نور الغندور يتمحور حول ارتباطها عاطفياً لتجيب هي بنعم مؤكدة أنها على علاقة ععاطفية بأحدهم من دون ذكر أي تفاصيل أخرى أو الكشف عن هويته الشخصية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.