زواج فوز العتيبي بعد الموافقه على عدة شروط احمد الموسى

0

فوز العتيبي تضع عدة شروط للمتقم لها للزواج, ووافق احد الأشخاص بجميع شروط فوز العتيبي والذي تم نشر ورقة الشروط والموافقه عليها من خلال المتقدم لها لخطبتها وعقد زواجهما.

تتضمن شروط عقد قران فوز العتيبي أن يكون تعويض الطلاق في حال حدث بدون موافقة فوز مبلغ 500 ألف ريال سعودي. الأمر الذي اعتبره نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، مبالغا فيه في ظل الظروف الراهنة.

وينص الشرط السادس لإتمام عقد القران مع الشاب احمد الموسى، أن لا يمنعها من حقوقها النظامية التي ينص عليها القانون في المملكة العربية السعودية.

وكتبت فوز العتيبي عبر (تويتر): باركوا لي، تم اليوم 27 مايو / أيار عقد قراني على الرجل الذي أفسدني بدلاله، والذي كان دائماً يحلف لي أنه لن يرتاح باله إلى أن يتوج حبنا بالزواج.

تعليقات حول زواج فوز العتيبي

زواج فوز العتيبي بعد الوافقه على عدة شروط
فوز العتيبي

كانت هناك العديد من التغريدات والتعليقات بعد انتشار خبر زواج وشروط فوز العتيبي لمن يريد ان يطلب يدها وتكون حليله له على سنة الله ورسولة, ونضع لكم عبر موقعنا الصفحة العربية بعض من هذه التعقيبات على الأخبار.

اذا هي حرمه كفوو متمسكة بدينها وحشمتها وعفتها وتحبني واحبها ماعندي مانع تشرط وتدلع بالمعقول ومن حقها #الشرط_الجزايي لو500 الف تستاهل اما سلقه سايعه متبرجه وتصور نفسها في الشوارع وبين الفحول وسط ملاعب الكوره لو مهرها بلاش تعقب وتخسى ويخسى ابوها واخوانها من وراها.

سالم الشيباني

علق سالم الشيباني وهو “مستشار اعلامي ، من مؤسسي الاعلام الالكتروني في السعودية ، نائب رئيس تحرير صحيفة الوئام سابقا وكاتب حالياً.”.

بقدرة قادر حولت اسمها من اثير الجبلاوي لـ #فوز_العتيبي وحولت جنسيتها من مصرية الى سعودية ، اجل احمد موسى 😂😂😂 هالاشكال الخبيثة خلفها حمقى وخرفان يدعمونها.

حساب يحمل اسم فوز العتيبي

حساب يحمل اسم فوز العتيبي في تويتر وضحت مايتم تداولة بشكل كبير من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وتحدثت من خلال تغريدة لها بالقول :

لكل اللي ينبشون في تغريداتي ترا احمد عرفني من التويتر ومتابع لي من قبل سنتين بكل مواقع التواصل ومفعل التنبهات لي ويعرف ادق تفاصيلي يعني استريحوا و تمنوا لنا الخير مدري كيف تبون تفتنون بين اثنين توهم ما بعد قالوا بِسْم الله ومتحمسين جالسين يستعدون لزواجهم.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر

سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط