منوعات عامة

وفاة سامرالمصري الفنان السوري “شائعة”

وفاة الفنان السوري سامر المصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال بعض الصفحات الغير رسمية والتي لا تبث الأخبار من مصادر رسمية حول نشر شائعة وفاة الفنان “العقيد ابو شهاب” سامر المصري وذلك قبل أيام في العاصمة السورية دمشق كما تحدث بذلك بعض الصفحات والتي سوف نعرض بعضها.

من خلال المتابعة اليومية سوف نتابع معكم خبر وفاة الفنان المصري سامر المصري الخبر الكاذب الذي تم نشره من خلال بعض الصفحات والمواقع الصفراء من خلال صفحات النت المنتشرة بشكل كبير.

وكانت بعض المواقع قد نشرت خلال اليومين الماضيين خبر يتحدث عن وفاة سامر المصري بسبب جلطة دماغية بينما تحدثت اخبار اخرى انه تعرض لنوبة قلبية ألمت به وتوفى على إثرها, وهو ما تم نفيه من قبل العديد من الصفحات والمواقع المهتمة بالمجال الفني.

وفاة ابو شهاب “سامر المصري”

وفاة سامرالمصري الفنان السوري "شائعة" 1
الفنان سامر المصري

من الشخصيات الكبيرة والتي اشتهرت بشكل كبير من خلال المسلسل الرمضاني باب الحارة في العديد من الأجزاء من بداية الجزء الأول, وكان له حضور وشهرة واسعة وذلك عَقب مقتل الزعيم وتوليه ليكون الزعيم, ومن خلال الشهرة الكبيرة تعرض الفنان سامر المصري إلى العديد من الشائعات التي تم نشره في اخبار تتحدث عن وفاته.

ونشرت خلال الأيام الماضية أخبار تحدثت عن وفاة الفنان سامر المصري في عاصمة سوريا “دمشق”, وهو الأمر الذي تم الحديث عنه من خلال بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية الغير رسمية والغير مصادق عليها من قبل وزارة الإعلام لتلك المواقع في تلك الدول.

ونحن هنا في الصفحة العربية ننفي الأخبار التي تم تداولها في بعض الصفحات والمواقع الإلكترونية حول الأخبار التي تحدثت عن وفاة ابو شهاب “سامر المصري”, وكانت مصادر مطلعة قد تحدثت حول صحة سامر المصري وأنه يعيش حياته الطبيعية بشكل طبيعي ولا يوجد أي شيء به وأنه يعيش حياته الطبيعية ليمارس حياته بشكل طبيعي.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق