ماذا قالت النقابة حول حقيقة وفاة حسام تحسين

انتشر خبر وفاة الفنان حسام تحسين الفنان السوري الكبير وذلك من خلال نشر بعض الشائعات من خلال بعض الصفحات الخاصة بالسوشيال ميديا وكذلك بعض المواقع الصفراء على الإنترنت والتي تحدثت عن وفاة الفنان حسام تحسين عن عمر ناهز 78 عام.

تفاجأ الكثيرون من محبي الفنان الكبير حسام تحسين بيك بخبر وفاته في العاصمة السورية دمش, وكانت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي قد نشرت الأخبار بشكل كبير ودون التأكد من مصادر الأخبار التي تم تداولها او البحث عنها.

ومن خلال المتابعة توضح لـ الصفحة العربية ان تلك الأخبار ماهي سوى اخبار كاذبة ولا صحة لها, وكانت إحدى المواقع الفنية قد تواصلت مع إحدى الفنانات وكذلك مع مديرة العلاقات الفنية في سوريا للتأكد من تلك الأخبار التي تم نشرها صباح اليوم, إلا ان الأخبار تم نفيها جملة وتفصيلاً.

ماذا قالت النقابة حول حقيقة وفاة حسام تحسين
الفنان حسام تحسين

وطالبت بعدم تصديق مايتم نشرة من خلال صفحات التواصل الإجتماعي الغير رسمية والتأكد من الأخبار من مصادرها الخاصة والموثوقة سواء كانت صفحات على السوشيال ميديا وكذلك من خلال المواقع الإلكترونية الموثوقة.

من هو حسام تحسين بيك

حسام تحسين بيك من مواليد دمشق 22 ابريل عام 1941 ،وهو والد الممثلة ندين تحسين بيك والممثل راكان تحسين بيك ، ولم تقف موهبته عن التمثيل بل امتدت الى التلحين وتدريب الرقصات والفنون الشعبية السورية، من مسلسلاته: ليالي الصالحية – عصام ورشا – ايام شامية – يوميات مدير عام 1و2 من مسرحياته: غربة – ضيعة تشرين – كاسك ياوطن .

ولد حسام تحسين بيك في دمشق عرف وتميز كممثل وملحن ومدرب لفنون الرقص الشعبية, الفنان حسام تحسين بيك متزوج ولديه ابنتان وولد ومن بينهم ابنته الفنان نادين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك.

قصة حياته

ولد بمدينة دمشق بسوريا عام 1941 من أصل شركسي، لم يكتف حسام تحسين بالتمثيل بل امتدت إبداعاته لتشمل التلحين وتدريب الرقصات والفنون الشعبية السورية. تنوعت أعمال حسام مابين المسرح والتلفزيون والسينما؛ فقدم مسلسل (عيلة النجوم) بجميع أجزائه. تزوج من ناتالي والتي ظهر معها بكليب أغنيتها وقام هو بتأليفها وتلحينها وغنائها، لديه ابنتين وولد واحد وهي الفنانة ندين تحسين بيك والفنان راكان تحسين بيك.

اعمال الفنان حسام تحسين

المسلسلات

باب الحارة
فتنة زمانها
أيام شامية
حمام القيشاني
عصام ورشا
عيلة ست نجوم
عيلة 7 نجوم
يوميات جميل وهناء
عيلة 8 نجوم
يوميات مدير عام
يوميات مدير عام 2
تل الرماد
السفينة رحلة 13 (مسلسل).
العبابيد
يوميات فهمان
عودة غوار
مدام دبليو
مرزوق على جميع الجهات
أبو المفهومية
ليالي الصالحية
مدير بالصدفة
أهل الراية
ألو جميل ألو هناء
أنا واخوتي
عيون الحب
بني جان
أنت عمري
فتت لعبت
مسلسل الملك لله
الحب كله
الحوت (مسلسل)
سباق الازواج
زمن البرغوت
أنت عمري
مرسوم عائلي
الجمل
الرحيل إلى الوجه الآخر
نساء من هذا الزمن
طوق البنات
زوج الست
فوضى

المسرحيات

غربة
ضيعة تشرين
كاسك يا وطن
العصفورة السعيدة
شقائق النعمان

وفاته

إنتشرت العديد من الشائعات حول فواة الفنان حسام تحسين بيك في العديد من المواقع والصفحات وذلك لأكثر من مرة لا سيما بعد تعرض الفنان إلى حالة من التأثر بصحته ودخولة إحدى المستشفيات في العاصمة السورية دمشق.

وحالياً يعيش الفنان حسام تحسين بيك حياته في العاصمة السورية دمش بشكل طبيعي, وكل مايتم نشر الاخبار ماهي سوى شائعات لا صحة لها.

المصادر : 1 ويكيبيديا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More