عالم التقنية

حقيقة حظر لعبة ببجي #حظر_ببجي_في_السعودية

حظر لعبة ببجي في السعودية تتصدر ترند المملكة العربية السعودية من جديد في مواقع التواصل الإجتماعي تويتر تحت هاشتاق #حظر_ببجي_في_السعودية.

طالب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي هيئة الإتصالات والعنيين في المملكة العربية السعودية في وضع حد من الإنتشار الكبير للعبة الجديدة وهي لعبة ببجي, وهي لعبة إنتشرت بشكل كبير وطالب الكثيرون في وقت سابق بحضرها في المملكة العربية السعودية.

هذا وطالب العديد من رواد التواصل الإجتماعي بالوقوف الجاد تجاه الإنتشار الكبير والفضيع للعبة ببجي والتي إنتشر عالمياً وتسببت في العديد من المشاكل الأسرية والحياتية لبعض الشباب والشابات.

وفي وقت سابق كانت المملكة الأردنية الهاشمية قد أعلنت حظر لعبة ببجي قبل يومين بشكل رسمي، حيث أكد رئيس مجلس مفوضى هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بالأردن، المهندس غازي الجبور، أن الهيئة أوقفت ما يسمى لعبة بابجي أو “بوبجي”، ومنعها في المملكة نتيجة العديد من الشكاوى التي وردت إلى الهيئة؛ لما لها من نتائج سلبية، انعكست على المجتمع بشكل كامل.

وتمنى الكثيرون من مشاهير تويتر بحظر لعبة ببجي في السعودية, ويأتي ذلك بعد قيام الأردن وبعض البلدان بحظر اللعبة من خلال الإتصالات وقيام المعنيين بإصدار الأوامر لهيئة الإتصالات والإنترنت بحظر اللعبة في تلك البلدان.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق