حقيقة وفاة سامي الجابر اللاعب السعودي

نشر إشاعة وفاة اللاعب سامي الجابر وذلك مساء يوم الإثنين كما اعلنها الكثيرون في مواقع التواصل الإجتماعي بعد تعرضه لأزمة قلبية المت به, وتم نفي الأخبار التي تحدثت عن وفاته بعد ساعات من نشر الخبر.

هكذا تبادلت بعض الممواقع وصفحات المواقع للتواصل الإجتماعي كماهو في موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر يتحدث عن وفاة اللاعب سامي الجابر بسبب أزمة قلبية, إلا ان الأخبار التي تم تداولها كانت عباراة عن شائعة فقط ولا صحة لها وهي عبارة عن نشر الشائعات فقط عن طريق بعض الصفحات الغير رسمية والغير معروفة في وسط التواصل الإجتماعي.

هذا وكانت اخر تغريدة له عبر حسابه في تويتر بشكل رسمي هو يوم 24 يونيو 2019, وتوقف عن التدوين من ذلك الوقت وهو ماجعل بعض الصفحات تنشر خبر عن وفاته بسبب ازمة قلبية.

من هو سامي الجابر

سامي الجابر اللاعب السعودي
اللاعب سامي الجابر

سامي عبد الله محمد الجابر، هو لاعب، ومدرب كرة قدم سعودي سابق. تم تكليف سامي الجابر برئاسة نادي الهلال لمدة موسم رياضي واحد بعد استقالة الأمير نواف بن سعد على أن يعلن تشكيل مجلس إدارته خلال أسبوع من تاريخ القرار.

الميلاد: 11 ديسمبر 1972 (العمر 46 سنة)، ثرمداء، السعودية
الرقم: 9 (نادي الهلال / مهاجم)
مركز اللعب: مهاجم
الأولاد: ريما الجابر، عبد الله الجابر
المشاركة في تدريب: نادي الشباب (مدرب كرة قدم، 2016–2017)، نادي الوحدة (مدرب كرة قدم، 2015–2015)
الأشقاء: خالد الجابر

إعتزال اللاعب سامي الجابر

في صيف عام 2007 م قرر اللاعب سامي الجابر رسميًا اعتزاله بعد أن مكث أكثر من 20 سنة داخل المستطيل الأخضر وفي جنبات نادي الهلال، وقد أقيم له حفل اعتزال في شهر يناير عام 2008 وذلك بحضور نادي مانشستر يونايتد بكامل نجومه، وقد تكفل في الحفل الأمير عبد الله بن مساعد وأخوه الأمير عبد الرحمن بن مساعد (رئيس نادي الهلال آنذاك)، وقد أقيمت المباراة بالرياض في استاد الملك فهد وقد شاركه بالاحتفال عدد من نجوم الكرة السعودية إضافة لفريق الهلال مكتمل الصفوف والكثير من الشخصيات الرياضية البارزة، يجدر الذكر أن المباراة انتهت لصالح نادي الهلال بـ3 أهداف مقابل هدفين.

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More