فن

حقيقة انفصال احلام عن زوجها

انفصال أحلام عن زوجها يتصدر الترند في المملكة العربية السعودية, وذلك بعد قيام العديد من المتابعين في موقع التواصل الإجتماعي تويتر بنشر والتفاعل مع هاشتاق #طلاق_الحلام_عن_زوجها وهو الذي أثار تساؤلات عديدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أثار خبر طلاق أحلام عن زوجها القطري مبارك الهاجري وذلك بعد بداية نشر الهاشتاق على تويتر والذي إحتل الترند في المملكة العربية السعودية بشكل سريع.

زواج أحلام من مبارك الهاجري

تزوجت الفنانة الإماراتية أحلام من رجل الأعمال مبارك الهاجري في يوم 18 يونيو من عام 2003 ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد (15 عاماً)، وَفاطمة ( 11 عاماً) ولولوة (9 سنوات).

صورة الفنانة احلام مع زوجها مبارك الهاجري
الفنانة احلام مع زوجها

هذا وكان زوجها قد غادر الإمارات وذلك بعد الأزمة الأخيرة في الخليج وذلك عقب إعلان الحظر على قطر بسبب دعمها لبعض الجماعات والتنظيمات كما تحدثت بذلك الصحف الخليجية والقنوات.

طلاق أحلام من زوجها

أما حول حقيقة طلاق الفنانة أحلام من مبارك الهاجري الخبر على مايبدوا لم يتم الحديث عنه من مصادر رسمية, وكانت إحدى المواقع المهتمة بالشأن الفني قد حاولت الإتصال مع الفنانة أحلام ولكن كان هاتفها مغلق وهو الذي أعاق كشف حقيقة الأخبار المتداولة من يوم امس.

كما لم يتم الحديث من المصادر المقربة من كلا الطرفين حول حقيقة الأخبار والإستفسارات التي يتم تداولها بشكل كبير حول صحة الأخبار حول الإنفصال.

 

الوسوم

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق