اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

جنازة الفنان فاروق الفيشاوي صور سبب وفاة فاروق الفيشاوي

جنازة الفنان فاروق الفيشاوي صور سبب وفاة فاروق الفيشاوي

وفاة فاروق الفيشاوي الفنان المصري الكبير وذلك بعد معاناته مع المرض لمدة طويلة, وكانت الصحف المصرية والعربية والمواقع الفنية قد أعلنت في الساعات الأولى من صباح اليوم عن وفاة الفنان فاروق الفيشاوي.

هكذا تفاجأ الوسط الفني صباح اليوم الخميس 25-7-2019 في خبر مفاجأ عن وفاة نجم السينما المصريه والفنان القدير فاروق الفيشاوي بعد صراعه مع المرض لمدة طويلة.

سبب وفاة فاروق الفيشاوي

وحول سبب وفاة الفنان فاروق الفيشاوي فهو بسبب معاناته مع مرض السرطان وذلك بعد حين اعلن الفيشاوي عن مرضه خلال إحدى المهرجانات التي أقيمت في مصر خلال هذا العام 2019.

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله …. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته #فاروق_الفيشاوي pic.twitter.com/T7rv8sZXA3

— Ahmed Elsaka (@ElSaka) July 25, 2019

وخلال المهرجان وتكريم الفنان فاروق الفيشاوي تحدث عن مرضه الذي يعانية والذي صدم الحاضرين من الفنانين والمنتجين والصحفيين وكذلك محبي الفنان بخبر إصابته بمرض السرطان.

جنازة الفنان فاروق الفيشاوي صور سبب وفاة فاروق الفيشاوي
الفنان فاروق الفيشاوي

جنازة فاروق الفيشاوي

تشيع جنازة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، بعد ظهر اليوم من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.

وكان الفنان الراحل قد وافته المنية عن عمر ناهز ٦٧ عاما، بعد صراع قصير مع مرض السرطان، حيث تدهورت صحته خلال الأيام الماضية وفقد النطق.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *