التخطي إلى المحتوى

تفسير رؤية العلكة في المنام لكل من يبحث عن ماهو مدلول اللبان او العلكة في المنام كما سوف نوضحه لكم من خلال القسم الخاص بنا تفسير الأحلام عبر موقعنا الصفحة العربية فتابعونا.

الكثيرون من الرجال وكذلك من النساء خلال النوم يشاهدوا بأنه يمضغون اللبان بمختلف انواعه وكذلك البعض الآخر يحلم انه يحاول اخراج لبنان من فمه او ادخال اللبنان إلى فمه, وهنا سوف نتعرف على بعض التفسيرات لحلم اللبنان في المنام.

تفسير رؤية اللبان

حلم اللبان : العلكة في المنام كما تحدث ابن سيرين في تفسير الأحلام بأن اللبان او العلكة تدل على دخول من رآى المنام انه يدخل في مشاكل حياتية ” نزاعات”, وهي تدل على المال والذي يأتي من النزاعات كما وضحها ابن سيرين في تفسيره.

تفسير حلم العلكة في المنام 1

والعلكة في المنام ” مضغ العلكة في المنام كما تحدث المفسرون بأنه حلم غير حميد يأتي من العيب سواء من القول او الفعل, والمضغ هو فتح الفم وإغلاقه وهو يعني الثرثرة والحديث في أمور الآخرين وكذلك النزاعات.

وعند رؤية صاحب الحلم أن العلكة قد التصقت به في المنام فإن هذا يدل على الهم والحزن الذي سوف يصيب صاحب الحلم في حياته. كما أن عند رؤية صاحب الحلم ان علكة قد التصقت بجزء من أجزاء جسده فإن هذا يدل على انهيار أعمال هذا الشخص كما تدل على ان صاحب الحلم سوف يكون متعكر المزاج لفترة طويلة من الوقت. أما عند رؤية صاحب الحلم أنه قد قام بابتلاع العلكة في المنام فإن هذا يدل على حزن يصيب صاحب الحلم وذلك بسبب وقوع شخص مقرب منه في مشكلة بسبب ارتكاب خطأ في حقه.

رؤية العلكة للبنت العزباء

العلكة كما تحدثنا شيء غير حميد وهو شيء معيب بالقول او الفعل او العمل, وحول تفسير حلم مضغ العلكة في المنام للبنت العزباء بأن هذا يدل في المنام العزباء إلى الغضب أو عدم القدرة على التواصل مع الآخرين ، كما تدل على صعوبة التعبير عما يدور بالداخل من آراء أو أفكار ، كما أن رؤيتها للفتاة العزباء وكأنما تخرجها من فمها يدل على تخلصها من ذنب أو خطيئة ، أما رؤية التصاق العلكة بالملابس أو الأحذية تدل على خطأ يترصد بها أو شخص يأذيها ويكيد لها .

تفسير رؤية العلكة في منام الرجل

بالنسبة لمضغ العلكة في منام الرجل ، فهو دليل على الوقوع في الخطيئة أو المعصية ، وأخذ علكة من شخص يعرفه الرائي ينذر بوقوع خلاف أو خصومة بينهما ، كما تشير إلى محاولات خروج الرجل من الوضع الراهن المملوء بالمتاعب والمشاكل سواء كانت على الصعيد الاجتماعي أو المادي أو غيرها .

كما تشير رؤية مضغ العلكة في  منام الرجل إلى الرغبات المكبوتة والمدفونة بالعقل الباطن الذى يصعب على الرجل اخراجها أو التنفيس عنها ،كما يشير سماع الرائي لصوت من مضغ العلكة في المنام من شخص أخر إلى التفكير السلبى تجاه ذلك الشخص والله أعلم.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.