التخطي إلى المحتوى

تسجيل instagram من خلال متصفح الكمبيوتر بالخطوات والصور والتعرف على طريقة تسجيل حساب انستقرام بشكل مبسط وسهل لكل من يبحث على طريقة تسجيل الحساب وربطه بـ حساب الفيس بوك.

سوف نتعرف من خلال الشرح التالي على كل من تسجيل حساب على الإنستقرام وكذلك الربط الخاص بالفيس بوك عبر حسابك في الفيس بوك وكذلك حسابك على الإنستغرام.

instagram تسجيل الاشتراك  instagram تسجيل حساب تسجيل دخول انستقرام من قوقل  ﺗﺴﺠﻴﻞ ﺍﻟﺪﺧﻮﻝ ﺍﻧﺴﺘﻘﺮﺍﻡ ﻋﺮﺑﻲ موقع انستقرام انشاء حساب انستقرام. instagram search  instagram تحميل.

تسجيل حساب انستقرام من الكمبيوتر

أولاً : عليك عزيزي القارئ الدخول إلي موقع Instagram بالضغط هنا ليقوم بتحويلك إلي الموقع الرسمي ليظهر لك الوجهة الرئيسية كما هو موضح لك في الصور التالية فتجد أول جزء رقم 1 إذا كان لديك حساب بالفعل أو يمكنك الدخول من خلال حساب فيس بوك وهذا رقم 2 أما موضوع اليوم هو رقم 3 وهو أنك تريد إنشاء حساب جديد لذا عليك الضغط علي Sign up .

ثانياً : يظهر لك صفحة تسجيل حساب جديد من خلال الدخول عن طريق حسابك علي فيس بوك وهذا بالضغط علي الأيقونة الزرقاء الموجودة بالأعلى أو يمكنك ملئ البيانات الموجودة وهي الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وبعدها اضغط علي Sign up كما هو موضح لك في الصورة التالية .

ثالثاً : يقوم بعد ذلك بعرض بعض الخطوات لتفعيل حسابك بشكل جيد فأولاً عليك وضع صورة شخصية ثم بعد ذلك يقترح عليك الربط بين حساب انستقرام وحساب فيس بوك ثم يقترح عليك بعض الأصدقاء والمشاهير لمتابعتهم كما موضح في الصور التالية .

رابعاً: الآن تكون قد قمت بعملية إنشاء حساب انستقرام من الكمبيوتر بسهولة و يمكنك بعد ذلك تعديل كافة البيانات الخاصة بحسابك فعلي سبيل المثال تستطيع تغيير الاسم أو الصورة أو كلمة المرور و ذلك من خلال أيقونة Edit Profile الموجودة أعلي اليمن كما هو موضح لك في الصورة التالية .

وأخيراً أتمني أن تكون وجدت ما كنت تبحث عنه في المقال وإذا كان لديك أي استفسار برجاء مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو صفحة فيس بوك وشكراً جزيلاً .

تسجيل حساب create instagram تسجيل انستقرام

معلومات حول انستغرام

إنستقرام أو إنستغرام أو إنستجرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضًا، وأطلق في أكتوبر عام 2010 ومستحوذ حالياً من فيسبوك، ويتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكة إنستغرام نفسها.

تاريخ الإطلاق: 6 أكتوبر 2010
متوفر بلغات: لغات متعددة
المالك: فيس بوك


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.