اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

المصورة افنان الباتل تتحدث عن السفر للسعوديات بقيود صور

المصورة افنان الباتل تتحدث عن السفر للسعوديات بقيود صور

افنان الباتل تتحدث من خلال السناب شات الخاص بها في فيديو تحدثت عن ضرورية اخذ الأذن وتحت قيود معينة من الأهل, وهو ماجعل الكثيرات من السعوديات يغضبن من حديث الباتل رغم اصدار قرار اخر.

بعد اصدار قرار يسمح للمرأة السعودية بالسفر بدون قيود سواء داخل المملكة او خارجها, تحدثت المصورة افنان الباتل من خلال حسابها على السناب شات بالقول بأن على المرأة ان تلتزم بالقيود قبل سفرها.

ازم تظلي تحت جناح أهلك
وأضافت الباتل : ” حتى لو بلغتي عمر الواحد وعشرين لازم تظلي تحت جناح أهلك ، أسمك من أسمهم سمعتك من سمعتهم ، وما يأخذك الحماس لخيالات ما هي واقعية وقرارات راح تندمين عليها” .
وتابعت الباتل : ” أنت لازم تحسين إن فيه ولي أمر لك ، يعني لما بروح زواج صديقتي هنا في الرياض بقول لهم أنا بروح ساعة وراجعة ” .

انتقاد
ووجد حديث الباتل ، ردود فعل واسعة اتسمت في غالبيتها بانتقاد أفنان ودعوتها لعدم التدخل في قضية ظلت كثير من السعوديات يطالبن بها منذ عقود .
وتقول منتقداتها ، إنها لم تعاني مما عانته نساء المملكة اللاتي عشن في عوائل متسلطة، لذلك فهي لا تحس بمعاناتهن مع نظام الولاية الذي كان يشترط على المرأة الحصول على موافقة خطية من الأب أو الأخ أو الزوج أو الابن لاستخراج جواز سفر أو السفر.

أنتِ برجوازية
وتحت الوسم ”#افنان_الباتل_اخرسي“ في موقع ”تويتر“،قال المحامي عبدالرحمن اللاحم : ” دعونا نتوقف عن التنمر وبلاش قصص أنتِ برجوازية بعد أن كنتِ معدمة و طلعتي على أكتاف المتابعين بالإعلانات، وأنت روجتي للتفاهة و عندك سيارات بألوان الفساتين وتناقزين من ديرة لديرة ولا تدرين وش يصير بالمجتمع !! لا يليق بنا هذا الكلام لابد أن (نرتقي) .

𓆩𝙴 𝚅 𝙰 𝙽𓆪⁸⁹ .@cll2c

#افنان_الباتل_اخرسي

صراحة انا مااعرف مين ذي بعدين كلامها عين العقل صراحتاً وصلوها للترند اختصر شي كثير عن الي في قلوب الشعب ١٠٠٪ 💛💛

٧٢١ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

عبدالرحمن اللاحم

@allahim

#افنان_الباتل_اخرسي
دعونا نتوقف عن التنمر وبلاش قصص انتِ برجوازية بعد أن كنتِ معدمة و طلعتي على اكتاف المتابعين بالاعلانات، وانت روجتي للتفاهة و عندك سيارات بالوان الفساتين وتناقزين من ديرة لديرة ولا تدرين وش يصير بالمجتمع !! لا يليق بنا هذا الكلام لابد أن (نرتقي)

٨٦٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *