التخطي إلى المحتوى

وفاة منة عرفة عبارة عن شائعة تم اطلاقها من خلال بعض صفحات التواصل الإجتماعي كما هو في الفيس بوك وكذلك موقع تويتر من اجل شهرة تلك الصفحات فقط لاغير وهو الذي تم نفيه بشكل قطعي.

تداولت بعض الصفحات خلال اليومين الماضيين خبر يتحدث عن وفاة الشابة المصرية منة عرفة, وهي فنانة شابة عرفت بشكل كبير من خلال مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح او السينما.

وإشتهرت بشكل كبير من خلال مسلسل راجل وست ستات لعدة اجزاء, وسوف نتحدث من خلال موقعنا الصفحة العربية عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير من خلال بعض الصفحات المزيفة والغير رسمية في الاخبار التي تحدثت عن وفاة الفنانة منه عرفه.

موت منى عرفه

حول حقيقة وفاة منه عرفة فهي اخبار كاذبة ولا صحة لها من الحقيقة وتم نفي الأخبار من خلال المقربين والمعروفين لدى الفنانة الشابة عرفة.

من هي منه عرفة : ممثلة مصرية، اسمها الكامل (منة الله السيد محمد عرفة)، ولدت في عام 1999، وبعد عملها في مجال اﻹعلانات، بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل (السندريلا) مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: (مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام)، كما شاركت في جميع مواسم المسلسل الكوميدي (راجل وست ستات).

صور منه عرفة

وهنا سوف نضع لكم بعض من الصور الخاصة بالشابة منى عرفة والتي اتمت سن 21 عام , وخرجت من سن الطفولة الى سن الشابة والتي اثارت العديد من الإنتقادات في بعض من صورها الجريئة.

زواج منة عرفة

وكانت هناك اخبار اخرى تحدثت عن زواج منه عرفه وهي التي نفت تلك الأخبار بشكل قطعي وتحدثت بان الأخبار التي تحدثت عن زواجها وكذلك انجابها طفلاً غير حقيقي.

ونشرت بعض الصفحات ايضاً بتصريح للفنانة منه على أنها قد تزوجت وأنجبت طفلاً, هو الذي دعاها لنفي تلك الأخبار بشكل قطعي موضحه انها حالياً في تجهيزات لعمل لها جديد وانها منهمكة في ذلك العمل وليس هناك شيء اخر في حياتهل.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.