اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة مقتل مهران القباطي في عدن

حقيقة مقتل مهران القباطي في عدن

نفي خبر مقتل مهران القباطي ويعتبر العميد مهران قباطي قائد اللواء الرابع حماية رئاسية في عدن, وكانت قبل ايام دارت معركة عنيفة بين كل من الحماية الرئاسة للحكمة الشرعية وبين مليشيات الإنتقالي.

تناقلت الأخبار المحلية والعربية خلال الساعات الأولى بأخبار تتحدث عن نفي ماحدث للعميد مهران القباطي في العاصمة المؤقتة عدن, حيث تناقلت بعض الاخبار وكذلك الصفحات عبر السوشيال ميديا حول مقتل مهران القباطي اثناء المواجهات التي دارت بين مليشيات الإنتقالي وبين الجيش اليمني التابع للحكومة اليمنية.

ونقل موقع إماراتي ان العميد مهران القباطي بخير وهو في مكان أمن, ولكن تلك المصادر لم تتحدث عن مكان تواجده او وضعه الصحي وهل تم إصابته ام لاء.

العميد مهران القباطي
العميد مهران القباطي

وحول مجريات ما حدث قبل يومين في عدن تحدث الصحفي مختار الرحبي عبر مداخلية هاتفية مع قناة بلقيس اليمنية, بأن الحرب لم تنتهي وبأن مشروع الإنتقالي ماهو سوى مشروع مؤقت وسوف يتم إقتلاعة وتعود الشرعية والحكومة إلى العاصمة المؤقتة عدن.

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *