اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فطر الكورديسبس اوالفطر اليرقي منتجات شركة dxn

فطر الكورديسبس اوالفطر اليرقي منتجات شركة dxn

فطر الكورديسبس اوالفطر اليرقي هو فطر نادر جداًّ ولا ينمو إلا في أعالي جبال هضبة التِّبت.
ونظراً لندرته وشهرته من الناحية الغذائية والعلاجية فقد اعتبرته النيبال ثروة وطنية لها تحافظ عليه كما تحافظ الدول على الثروات الوطنية الأخرى كالنفط والمعادن.
وقد قامت شركة DXN باستخدام زراعة الأنسجة لإكثاره وتسويقه بكميات كبيرة

الكورديسبس في التاريخ الصيني

كان الفطر يستخدم فى القصور الخاصة بالأباطرة الصينيون فى كل زمان لتقوية الجسم، والتغلب على كثير من الأمراض، وفى فترات النقاهة، كما كان يعالج العنة التى تصيب الأباطرة، ويزيل وجع الظهر، والتهاب الأعصاب، كما كان علاج ضد إدمان تناول الأفيون فى ذلك الزمان.
💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐

فوائد الكورديسبس

تحسين وظائف الجهاز التنفسي وتخليصه من المشاكل الصحية مثل الالتهاب الرئوي المزمن والأزمة الصدرية والربو وتنظيم ضربات القلب.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
تحسين وظائف الكبد ويساعد في حالات التهاب الكبد نوع (ب) وكذلك التليف.

تحسين وظائف الكلى والمساعدة على التخلص من أمراضها المزمنة.
✨✨✨✨✨✨
تعزيز الطاقة البدنية وتقليل الشعور بالتعب مما يجعله مفيداً جداً للرياضيين وأصحاب المهن الشاقة.

تخفيض مستوى الكوليسترول بنسبة تتراوح من 10 – 21٪ وتخفيض الدهون الثلاثية بنسبة تتراوح من 9 – 26٪ كما يزيد نسبة الكوليسترول النافع بنسبة 27 – 30٪.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
فعال جدا فى الحد من ضربات القلب المتسارعة ذات المنشأ العضوى، وبنسبة 94 % وبدون أية أعراض جانبية، علاوة على أنه فعال فى علاج أكثر من 200 مرض.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
علاج مشاكل الكلى المزمنة، وحالات إعتلال الكلى الوظيفى أو التهابات الكلى المتكررة Nephropathy، كما أن له تأثير مدر للبول.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
مقو ومنشط للجهاز المناعى الخامل، كما فى حالات العلاج الاشعاعى والكيماوى لمرضى السرطان،
كما أنه يزيد من عدد خلايا الدم ويزيد من نسبة البلازما فى الدم
ويقلل من الآثار الجانبية لبعض الأدوية التى تصيب الجسم بالخمول والإرهاق.
✨✨✨✨✨✨✨✨
يمد الجسم بفوائد جامة عندما يتقدم الإنسان فى العمر، أو يصاب بمرض ما، أو ضعف الأعصاب، أو الإصابة بمرض الروماتويد، أو ترهل الجلد فى أماكن معينة من الجسم، أو ضعف فى الجهاز الحركى حول المفاصل المختلفة من الجسم.

✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
فعال فى خفض نسبة الدهون فى الدم، ويحول دون حدوث تصلب الشرايين، ويحمى الشرايين التاجية من الانسداد، كذلك يحافظ على شرايين المخ من مثل تلك التقلبات، كما أنه مضاد قوى للأكسدة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
يساعد كبار السن فى تقوية الجهاز المناعى لديهم، وبالتالى يقوى دفاعات الجسم ضد الأمراض المختلفة، وتناول جرعات من الفطر اليرقى فى أوقات متقاربة، من شأنه أن يحول دون الشيخوخة عند كبار السن.

فطر الكورديسبس

لعل من أهم أسباب حدوث الشيخوخة هو النقص الشديد فى إفراز الهرمونات الجنسية داخل الجسم، ولذا فإن تناول الفطر اليرقى يحث الجسم على إفراز مثل تلك الهرمونات.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
والعامل الثانى لحدوث الشيخوخة هو إفراز الجسم لأنزيم مونو آمين أوكسيديز monoamine oxidize enzyme، وعليه فإن الفطر اليرقى يثبط عمل هذا الإنزيم، وبالتالى يحد من أحد العوامل التى تحرك الجسم نحو الشيخوخة.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
بعد تناول الفطر لمدة 3 أسابيع يستطيع المرء أن يستشعر تحسنا ملموسا وتقدم إيجابى فى الصحة العامة. أما تناول الفطر لفترات أطول من ذلك، فلا شك من أن كثير من المتاعب الجسدية، والأمراض المختلفة سوف تختفى على الطريق أثناء المعالجة بذلك الفطر.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
مضاد قوى للأكسدة حيث يمنع حدوث أكسدة الدهون الهامة فى الدم ويمنع تكون الكلستيرول فى شرايين الأعضاء الهامة من الجسم
مثل القلب، والمخ، كما أنه يقلل من مستويات الكلوستيرول السيئ فى الجسم LDL.

يرفع من مستويات الحيوية والنشاط فى الجسم.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
مفيد لعلاج حالات الالتهاب الكبدى من النوع (B) وتبدأ ظهور النتائج للمعالجة بهذا الفطر بعد 3 أشهر من تناوله بمعدل 1 جم 3 مرات فى اليوم، ولمدة ثلاثة أشهر.
✨✨✨✨✨✨✨✨✨
•وقد لاحظ الباحثون أيضا أن كورديسيبس له تأثير على سكر الدم ويمكن أن يكون مفيد للأشخاص الذين يعانون من مقاومة الانسولين.
وفي إحدى الدراسات الصينية 95 ٪ من الأشخاص الذين عولجوا مع 3 جرامات من كورديسيبس يوميا أظهرت تحسين الملامح السكر في الدم مقارنة مع 54 ٪ من الأشخاص الذين عولجوا مع غيرها
✨✨✨✨✨✨✨
أكدت العديد من الدراسات العلمية على أن تناول الكورديسبس مفيد فى حالات مرض (الذئبة الحمراء lupus erythematosus)
حيث يقلل من خروج البروتين الزلالى مع البول، كما أنه يحسن من صفات وظائف الكلى المتأثرة بالمرض

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *