اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام فيس بوك زواج الوصابي

X

افنان الوصابي : الشابة اليمنية والمعروفة في الوسط اليمني من خلال بعض الفيديوهات التي تم نشرها من خلال اليوتيوب وايضاً من خلال اخر مسلسل لها إشتركت فيه وهو المسلسل الرمضاني من مسلسلات رمضان اليمنية بعنوان غربة البن.

ظهرت الشابة اليمنية أفنان علي الوصابي بشكل كبير من خلال مشاركتها في المسلسل المحلي اليمني غربة البن, وتبادل الكثيرون بعض من صور افنان علي محمد الوصابي عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر وكذلك من خلال الواتس اب بشكل كبير خلال شهر رمضان.

من هي افنان الوصابي

هي افنان علي محمد الوصابي وهو متزوجة من عبدالسلام الأهدل, وكانت اخبار تحدثت انه تم اختطافها قبل اكثر من 5 سنوات في العاصمة صنعاء, وظهرت من جديد الإعلامية افنان على الساحة الإعلامية.

وإشتهرت من خلال بعض الأعمال من خلال اليوتيوب وكذلك عبر مشاركتها مع الفنان اليمني عمار العزكي في احدى اجزاء مسلسل غربة البن خلال العام القبل الماضي.

صور افنان الوصابي 2020

تبادل الكثيرون بعض من صور الشابة افنان علي الوصابي من خلال الصفحات المنتشرة بشكل كبير التي تتحدث عنها وكذلك تنتحل إسمها.

صور افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام  صور افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام فيس بوك زواج الوصابي 1

زواج افنان علي الوصابي

اما حول زواج الشابة والإعلامية افنان علي محمد الوصابي فالكثيرون يعتقدون بأنها لم تتزوج بعد, ومن خلال ظهورها في إحدى البرامج ظهرت وتحدثت عن حياتها العائلية واليومية, وأوضحت بأن لديها إبن وأسمه فهد وبنت وإسمها شهد.

افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام فيس بوك زواج الوصابي

افنان الوصابي ويكيبيديا من هي انستقرام فيس بوك زواج الوصابي

تعيين افنان في حكومة الشباب

تناقلت العديد من وسائل الإعلام المحلية لا سيما في صفحات التواصل الإجتماعي خبر يتحدث عن تعيينها نائباً” لرئيس مجلس الوزراء للشؤون الخارجية للشباب.

ولم يتم الحديث بشكل رسمي وتم تبادل الأخبار من خلال نشر صورة توضح التعيين والقرار الخاص بالحكومة الخاصة من حكومة الشباب اليمني.

انستقرام أفنان علي الوصابي

اما حول حساب الفنانة افنان فليس هناك اي حساب لها من خلال انستقرام وبعد البحث لم نجد اي حساب لها عبر صفحات السوشيال ميديا انستقرام والبعض قام بإنشاء حسابات على الفيس بوك وتويتر وغيرها وهي حسابات وهمية.

وتشارك الفنانة افنان خلال هذا العام من مسلسلات رمضان اليمنية احدى المسلسلات من خلال مسلسلات رمضان اليمنية 2021 لهذا العام والذي سوف يتم عرضه من خلال احدى القنوات الفضائية اليمنية خلال شهر رمضان المبارك.

وسوف نضع لكم متابعينا الكرام معلومات حول جنسية الفنانة افنان وكذلك من اين هي والبحث من قبل البعض حول الإستفسار حول كم عمر الفنانة افنان وهل هي متزوجه وهو ماتحدثنا عليه اعلاه.

ومن المقرر ان تشارك الفنانة خلال هذا العام في مسلسل جديد وهو من المسلسلات الجديده وكانت هناك بعض الصور من صور الفنانة مع احدى المخرجين والمساعدين للمخرج عبر منصات التواصل الإجتماعي انستقرام وكذلك فيس بوك.

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى