اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

موعد جنازة فهد خالد السديري امير نجران وسبب الوفاة

موعد جنازة فهد خالد السديري امير نجران وسبب الوفاة

وفاة الامير فهد الخالد السديري يوم امس الثلاثاء 20 اغسطس 2019 بعد سنوات من التنقلات بين المناصب, وكان العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي قد نعوا في وفاة فهد خالد السديري.

توفى يوم امس الأمير فهد خالد السديري وذلك بعد ان تقلد العديد من المناصب الوزارية داخلياً وخارجياً, وتصدر هاشتاق في تويتر ##فهد_الخالد_السديري_في_ذمه_الله في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء.

من هو فهد خالد السديري

موعد جنازة فهد خالد السديري امير نجران وسبب الوفاة 2

<تولّى منصب أمير منطقة نجران، وسفير المملكة العربية السعودية في الكويت، ووكيل وزارة الإعلام للشؤون الإعلامية. كما ألّف كتاب “المملكة العربيّة السعوديّة عند مفترق الطرق”.حائز على بكالوريوس في الاقتصاد السياسي من جامعة كاليفورنيا بيركلي.

وفاة الأمير فهد خالد السديري( وهو إبن خال الملوك فهد و سلمان رحمهم الله جميعاً) حيث توفي خارج الوطن هذا اليوم،الأمير عمل سابقاً سفيراً للملكة وبعض المناصب الأخرى.

وسوف نوافيكم من خلال موقعنا الصفحة العربية ببعض التفاصيل الأخرى حول وفاة الامير فهد بن خالد السديري خلال الساعات القادمة من جنازة فهد السديري وايضاً معلومات اخرى.

جنازة فهد خالد السديري

سيصلى عليه بعد صلاة عصر يوم الخميس ٢١ من ذي الحجة ١٤٤٠هـ الموافق ٢٢ أغسطس ٢٠١٩ م بجامع الإمام تركي بن عبد الله بالرياض ، وسيكون الدفن بمقبرة العود .

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *