حقيقة وفاة شمس الكويتية

0 20

وفاة شمس الكويتية بعد تعرضها لمرض عضال حيث سوف نتعرف على حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول وفاة الفنانة الخليجية شمس الكويتية بعد الأزمة المرضية التي تعاني منها منذ عدة اسابيع.

الفنانة المعروفة بإسم شمس الكويتية وهي سعودية الأصل, سوف نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بالفنانة وكذلك حقيقة الأخبار التي تم تداولها حول وفاتها بعد مرضها قبل اسابيع.

من هي شمس الكويتية

شمس أو كما تعرف بلقب شمس الكويتية واسمها الكامل شمس بندر نايف الأسلمي. ولدت (28 أبريل 1980 )، هي مغنية كويتية سعودية الأصل.

الفناة شمس الكويتية

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية وقد توفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت حصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

وفاة شمس الكويتية

اما حول حقيقة الأخبار التي إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي حوف وفاتها فإنها اخبار لا صحة لها من الحقيقة, وكانت بعض الصفحات قد نشرت خبر الوفاة وهو ماتم نفيه من خلال بعض الصفحات الرسمية وكذلك بعض المقربين من الفنانة شمس الكويتية.

كما كانت الفنانة الإماراتية أحلام في الإسبوع الماضي قد طلبت من جمهورها ومحبي الفنانة شمس بالدعاء لها والشفاء العاجل, وتعاني الفنانة من مرض اصابها قبل مدة.

هذا وتحدثت الفنانة شمس قبل مدة عبر حسابها الرسمي في الإنستقرام بالتعليق التالي على صورة لها وهي شبة عارية بالقول ““جربت أموت قبل ما أموت.. اقتل كبرياءك الزائف قبل أن يقتلك”.

المصدر : 1

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول اقراء اكثر