ملخص اهداف نتيجة مباراة الهلال والاتحاد يلا شوت كلاسيكو ابطال اسيا 2019

0 8

ملخص نتيجة مباراة الهلال والاتحاد في مواجهة قوي الليلة والذي يتنافس كل من الهلال والاتحاد في دوري ابطال اسيا في الربع الدوري الربع النهائي للمجموعات من المجموعة الاولى من اجمالي مجموعتين.

إلتقى الليلة كل من نادي الاتحاد بمنافسة نادي الهلال في مواجهة الكلاسيكو الليلة في مباراة قوية وشوط اول قوي بين الفريقين لينهي اللقاء بدون اي اهداف للفريقين رغم الفرص الضائعة التي كانت للفريقين.

تنقل مباراة الهلال والاتحاد عبر شاشة قناة BeIN SPORT HD 1 بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة بداية قمة الاتحاد والهلال في تمام الساعة 19:45 بتوقيت مكة المكرمة، 18:45 بتوقيت القاهرة.

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
الدفاع: ياسر الشهراني، وعلي البليهي، وجانج هيون سوو، وأمير كردي.
الوسط: عبدالله عطيف، ومحمد كنو، وهتان باهبرى، وسيباستيان جيوفينكو، وأندريه كاريلو.
الهجوم: بافتيمبي غوميز.

 

اهداف مباراة الهلال والاتحاد

انتهى الشوط الاول بمواجهة قوية بين الفريقين ولم يتمكن اي من الفريقين ان يتقدم على الفريق الأخر خلال الـ 45 دقيقة الأولى من مجريات الشوط الأول.

ويحاول العميد الإتحادي من الظهور بشكل قوي في لقائه الليلة ضد الهلال, وهو يعرف بأن المواجهة الليلة لن تكون سهلة وايضاً النادي الهلالي فقد صرح بأن المواجهة سوف تكون صعبة للفريقين في لقاء الكلاسيكو الليلة.

وإنتهى الشوط الأول بدون اي تسجيل أي اهداف للفريقين, وسوف ننقل لكم مجريات الشوط الثاني ونتابع معكم مجريات الشوط الثاني والنتيجة الأخيرة للقاء الليلة من مباراة الاتحاد ضد الهلال.

إنتهت المباراة بنتيجة 0: 0 للفريقين بدون ان يتمكن الفريقين من إحراز أي اهداف في المواجهة اليوم من الكلاسيكو في الدوري من دري ابطال اسيا 2019.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More