قبل موعد مباراة النصر ضد الفتح 30-8-2019 اجواء مشتعلة

0 26

قبل موعد مباراة النصر ضد الفتح اجواء ملتهبة بين الفريقين وجمهور الفريقين, ويحرص الكثيرون من محبي الأصفر السعودي ” نادي النصر” من الحضور لمأزرة فريقهم المؤهل في البطولة في دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة النصر والفتح الليلة في الاحساء تشعل لهيب جماهير الفريقين, ويبرز مشجعي نادي النصر في مثل هذه المباريات من الحضور والمأزرة وإشعال الملعب بالهتافات وكذلك بالصور الصفراء التي تطفي طابع جميل لهذا الجمهور وللنادي العريق.

وكان كلاً من نادي الفتح ونادي النصر قد قاموا بالتدريبات الكثيرة قبل ان تبداء مواجهة الليلة في الإحساء, والتي تبثها كل من قناة السعودية الرياضية وكذلك يمكنكم متابعة اللقاءات من خلال الدوري وقناة الدوري.

كما يمكنكم متابعة المباريات خلال اليوم من خلال متابعة النتيجة من الرابط الخاص بالتغطية للمباراة عبر موقعنا الصفحة العربية من خلال الرابط التالي ” مباراة النصر والفتح“.

اهداف مباراة النصر ضد الفتح

قبل موعد مباراة النصر ضد الفتح 30-8-2019 اجواء مشتعلة

من خلال هنا ايضاً يمكنكم تابعة الجدول النهائي لمواجهة الفتح والنصر الليلة في الجولة الثانية وهي الجولة الختامية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019, ويتواجه الفريقين الليلة في تمام الساعة 8:45 من مساء اليوم الجمعة 30 اغسطس 2019 في الإحساء.

وكان الكثيرون من مشجعي النصر قد وصولوا الى الإحساء صباح اليوم وكذلك من يوم امس للتواجد ومتابعة اللقاء بشكل مباشر ومأزرة النادي الخاص بهم.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More